إيقاد شعلة سبتمبر في محافظات "الجوف- صعدة- البيضاء- الضالع" (صور)

[ محافظ الجوف يوقد شعلة سبتمبر ]

شهدت العديد من المحافظات اليمنية، مساء اليوم الثلاثاء، إيقاد الشعلة، إحياء للذكرى الـ56 لثورة سبتمبر التي انطلقت في 26 من سبتمبر عام 1962م وأطاحت بالنظام الإمامي الرجعي، وأعلنت قيام الجمهورية.

ففي محافظة الجوف؛ أوقد المحافظ وقائد محور الجوف اللواء أمين علي العكيمي، شعلة ثورة سبتمبر، في مدينة الحزم عاصمة المحافظة، في حفل نظمه مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة.

وهنأ محافظ الجوف القيادة السياسة والعسكرية ممثلة بالرئيس المشير عبد ربه منصور هادي بمناسبة العيد الوطني الـ 56 لثورة 26 سبتمبر المجيدة.

وقال العكيمي :"إن لنا الشرف الكبير أن نوقد شعلة ثورة 26 سبتمبر المجيدة في محافظة الجوف الثورة التي يفتخر بها كل اليمنيين، محياً جميع أبطال الجيش الوطني في جميع الجبهات الذي يحتفلون بطريقتهم الخاصة في دحر الانقلابيين تحت أزيز الرصاص ومحاربة المليشيات المسلحة التي انقلبت على الدولة بدعم من إيران واغتصبت مؤسسات الدولة بقوة السلاح .

وفي محافظة صعدة معقل مليشيا الحوثي الانقلابية؛ أوقد جنود الجيش الوطني شعلة الثورة في جبال المحافظة(شمال البلاد)، وتعهدوا بالمضي قدماً نحو تحقيق أهداف ثورة سبتمبر، بتحرير كل تراب الوطن من الإماميين الجدد.

كما أوقد أبطال الجيش الوطني شعلة الذكرى الـ 56 لثورة الـ 26 من سبتمبر في جبهة قانية، بمحافظة البيضاء، (وسط البلاد).. مجددين العهد على استكمال تحرير ما تبقى من الوطن تحت سيطرة مليشيات الحوثي الانقلابية.

وفي محافظة الضالع (جنوبي البلاد) أوقد أركان حرب اللواء 83 مدفعية العقيد فضل النميري، شعلة الثورة المباركة، في معسكر الصدرين بمنطقة مريس.

وفي كلمته خلال حفل إيقاد الشعلة، تعهد العقيد النميري بالوفاء لدماء الشهداء والسير على درب الثوار حتى تحقيق كامل أهداف ثورة 26 سبتمبر السامية والنبيلة، التي ناضل اليمنيون ومازالوا من أجلها.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر