إصلاح تعز يدين محاولة اغتيال الشيخ "القاضي" ويدعو الأجهزة الأمنية للقيام بدورها

[ الشيخ علي القاضي ]

دان حزب التجمع اليمني للإصلاح بتعز محاولة اغتيال الشيخ علي القاضي.. داعياً السلطة المحلية والأجهزة الأمنية للقيام بدورها في حماية المواطنين وتكثيف جهودها بملاحقة الخارجين عن القانون.

وقال إصلاح تعز في بيان له – حصل موقع "يمن شباب نت" نسخة منه-  إنه "علي وقع الإنجازات الميدانية التي حققتها اللجنة الرئاسية والحملة الأمنية وبسط نفوذ الأمن علي كل مناطق المدينة ومطاردة الخارجين على القانون، نتفاجأ بقيام شخصين بمحاولة اغتيال الشيخ علي القاضي نائب رئيس دائرة التوجيه والإرشاد بالتجمع اليمني للإصلاح.

وأضاف البيان "وإذ ندين هذه الجريمة الشنعاء بأشد العبارات فإننا ندعو السلطة المحلية والأجهزة الأمنية للقيام بدورها في حماية أمن المواطنين وتكثيف جهودها بملاحقة الخارجين عن القانون، وتفعيل دور أقسام الشرطة ونقاط التفتيش في مداخل ومخارج المدينة".

ودعا البيان جميع القوي الحزبية والمدنية لإدانة هذا الفعل، وتوحيد الصف وترك المهاترات الإعلامية وحشد كل الطاقات نحو استكمال تحرير المحافظة من مليشيات الانقلابيين .

كما دعا البيان أبناء المدينة إلى "الوقوف مع الأجهزة الأمنية والجيش الوطني لإنجاز الاستقرار الأمني في المدينة واستكمال تحرير ما تبقى من مديريات المحافظة، وألاَّ يسمحوا بتكرار سيناريو الانفلات الأمني والاغتيالات الحاصلة في بعض المحافظات".

وفي وقت سابق من اليوم الاثنين؛ قال مصدر مقرب من الشيخ القاضي لـ"يمن شباب نت" إن "أحد المسلحين اقتحم منزل، الشيخ علي القاضي، بحي الكوثر في تمام الساعة التاسعة صباحاً، وتجول في المنزل والذي هو عبارة عن شقتين متقابلتين وهو شاهراً سلاح مسدس كاتم الصوت".

وأضاف المصدر: عندما لم يجد المسلح أحد سوى نساء، غادر المنزل على الفور، حيث كانت دراجة نارية تنتظره على مقربة من البيت.‏ مشيراً إلى أن إدارة البحث الجنائي باشرت التحقيقات في الحادثة.

يشار إلى أن مدينة تعز شهدت في الآونة الأخيرة، هدوء واستقرار أمني، عقب الحملة الأمنية والجهود التي قامت بها اللجنة الرئاسية لتطبيع الأوضاع في المدينة.

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر