"إصلاح تعز" يحيي الذكرى الـ 28 لتأسيس الحزب بحفل خطابي وفني

[ إصلاح تعز يحيي الذكرى الـ28 لتأسيس الحزب بحفل خطابي وفني ]

نظم حزب التجمع اليمني للإصلاح، في محافظة تعز، صباح اليوم السبت، مهرجانا جماهيريا إحياء للذكرى الثامنة والعشرين لتأسيسه.

وفي المهرجان الحاشد، الذي حضره عددا من أعضاء اللقاء المشترك، وممثلي السلطة المحلية بالمحافظة، وقيادات عسكرية وأمنية، قال رئيس المكتب التنفيذي للإصلاح بتعز عبدالحافظ الفقيه: إن احتفال الإصلاح ليس مجرد احتفال بالذكرى فحسب، و لكن احتفال الإصلاح أو أي حزب من الأحزاب السياسية، إنما يأتي لغاية كبرى، و من أجل هدف أسمى، ألا وهو التأكيد على بناء التحول الديمقراطي السليم.

وشدد الفقيه على ضرورة الاصطفاف في خندق استكمال تحرير محافظة تعز، وتجنب كل ما من شأنه التأثير على هذا الهدف الاستراتيجي الآجل، وأن تتوجه كل الاهتمامات و الجهود نحو استكمال التحرير. مؤكدا أن أي انشغال عن هذا الهدف فإنما هو قصور و تفريط.

في السياق، أكد حزب الإصلاح بتعز في بيان صادر عنه أن حزب الإصلاح يعمل بكل جد وإخلاص ضمن الحكومة الشرعية وبمعية دول التحالف العربي لاستعادة الشرعية وتحرير الوطن و إسقاط الانقلاب العنصري وفي المقدمة دعم السلطة المحلية و الجيش الوطني لاستكمال تحرير محافظة تعز بوابة الجمهورية وقاعدة الثورة التي ستظل دوما  حامية للمشروع الوطني والنظام الجمهوري .

ودعا البيان الحكومة الشرعية ودول التحالف العربي إلى التوجه الجاد نحو تحرير تعز وتقديم الدعم الكفيل بإنجاز عملية تحرير تعز و الذي سيفتح بوابة التحرير الكامل للوطن ويسرع بسقوط الانقلاب ومشروعه إلى الأبد والذي يمثل كارثة تاريخية .

وأكد البيان أن الاصلاح حزب مدني ينحاز إلى الشعب، ويؤمن بحقه في الشراكة بالسلطة والثروة، وفي حياة حرة وكريمة، عبر تحقيق دولة قوية وحكم رشيد يكون الشعب فيها هو السيد ومصدر السلطة،  والقانون هو الحاكم، من خلال شراكة وطنية تتجسد وفق مسار ومبادئ النظام الديمقراطي والتبادل السلمي للسلطة.

ودعا البيان كل أبناء محافظة تعز سلطة وأحزابا، وشخصيات وطنية إلى تجسيد الوحدة الوطنية والارتقاء بالخطاب الإعلامي بما يحقق المصلحة العامة ، ويليق بحجم ودور تعز الوطني ، ومكانتها التاريخية ، وحشد كافة الجهود لاستكمال التحرير  وترسيخ الأمن وتحقيق الوئام بين كافة أبناء تعز وقواها الحية .

 كما دعا إصلاح تعز السلطة المحلية بالمحافظة والحكومة الشرعية إلى الاهتمام بأسر الشهداء، كما يليق بتضحياتهم ويجبر وجع الفقدان، وأيضا الإسراع بإيجاد معالجات لملف الجرحى ووضع هذا الملف في قائمة أولوياتها وفاء وعرفانا لما  قدموه لتعز والوطن، وما بذلوه من تضحيات.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر