مأرب: بدء حملة أمنية مشتركة لملاحقة العناصر المطلوبة للعدالة

أعلنت قوات الجيش والأمن بمحافظة مأرب، بدء حملة أمنية مشتركة لملاحقة عناصر مطلوبة، وقطاع الطرق بالمحافظة.

وذكرت "وكالة الأنباء اليمنية سبأ" أن اجتماعا استثنائيا مشتركا للقيادات العسكرية والأمنية اقر، اليوم الاثنين، بدء حملة أمنية مشتركة لملاحقة العناصر المطلوبة للعدالة، وخلايا تهريب الحشيش والمخدرات، وردع العناصر التي تحاول زعزعة الأمن والاستقرار والسكينة العامة بالمحافظة وقطع الطرقات.
 
وشدد قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن فيصل حسن، على أهمية فرض سلطة النظام والقانون والحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة للمواطنين وحماية المصالح العامة والخاصة.

وأكد أن قوات الجيش والأمن ستلاحق المطلوبين امنيا، ومن يحاول العبث بالأمن والاستقرار وان يد العدالة ستطال كل من تسول له نفسه المساس بأمن و استقرار المحافظة، وسكينة المواطنين.

من جانبه أكد وكيل أول وزارة الداخلية اللواء محمد سالم بن عبود الشريف أن الأجهزة الأمنية ستقوم بواجبها مع إخوانهم منتسبي الوحدات العسكرية بقيادة قائد المنطقة الثالثة، لبسط هيبة الدولة وسيادة النظام والقانون وحماية المجتمع وأمنه في المحافظة..معربا عن شكره لوجهاء وأعيان محافظة مأرب على تعاونهم الدائم مع الأجهزة الأمنية في حفظ أمن واستقرار المحافظة.

وسبق أن تمكنت الأجهزة الأمنية بمأرب خلال الفترة الماضية، من القبض على عناصر متورطة في زرع العبوات الناسفة، واحباط عمليات تهريب أسلحة ومواد مخدرة.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر