رئيس الأركان وعدد من القيادات العسكرية والأمنية يزورون جرحى الجيش بمأرب

قام رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن طاهر العقيلي، ومعه وكيل وزارة الداخلية اللواء محمد سالم بن عبود ووكيل محافظة مأرب الدكتور عبد ربه مفتاح وعدد من القيادات العسكرية والأمنية، بزيارة ومعايدة الجرحى والمصابين في مجمع النصر وهيئة مستشفى مأرب وتفقد أحوالهم ومستوى الرعاية التي يتلقونها.

ونقل رئيس الأركان للجرحى تحيات وتهاني القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بالرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بهذه المناسبة العظيمة..مؤكداً اهتمام القيادة بالجرحى وإيلائهم كل الرعاية التي يستحقونها نظير ما قدموه من تضحيات عظيمة في سبيل استعادة الدولة وكرامة اليمنيين.

وكان رئيس هيئة الأركان العامة قد أدى صلاة عيد الأضحى المبارك في مجمع النصر لجرحى الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في محافظة مأرب.

وحث خطيب العيد على جعل هذه المناسبة العظيمة محطة لتوحيد الكلمة ورص الصفوف وشحذ الطاقات والهمم والنفير إلى الجبهات لمواجهة جماعة الانقلاب والكهنوت.. مشيراً إلى ما تسببت فيه مليشيا الحوثي الانقلابية من خراب ودمار وانتهاكات بحق أبناء الشعب اليمني وتهديد الأمن الإقليمي والدولي.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر