وكيلا الداخلية ومدير شرطة مأرب يزورون نقطة "الفلج" ويشيدون بجنود الأمن

زار وكيل أول وزارة الداخلية اللواء محمد سالم بن عبود، ووكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة اللواء الدكتور أحمد الموساي، ومدير عام شرطة مأرب العميد عبدالملك المداني، وعدد من القيادات الأمنية والعسكرية نقطة الفلج الأمنية جنوبي محافظة مأرب(شمال شرق اليمن).

وكانت النقطة الأمنية، قد شهدت أمس مواجهات بين جنود القوات الخاصة، ومسلحين قبليين تصفهم السلطات بـ" الخارجين عن القانون"، أسفرت عن مقتل 12مسلحا وإصابة واعتقال بقية عناصر المجموعة المسلحة، فيما قتل خمسة من جنود النقطة وأصيب آخرون.

وقال وكيل أول وزارة الداخلية في كلمة أمام أفراد نقطة الفلج، إن بمثل هذه الجهود البطولية ستتمكن الدولة من بسط نفوذها، وتحقيق الأمن والاستقرار والسكينة العامة والسلم الاجتماعي.

وأضاف: "أبطال الأجهزة الأمنية هم حراس الإنسانية وحماة الوطن وتاج على رأس مأرب،  وبهم ستبنى دولة المستقبل، وبتماسك وتلاحم رجال الأمن مع بعضهم البعض سيتحقق ما ينشده وما يصبوا إليه اليمنيون من حرية وعدالة ومساواة ودولة مواطنة".

من جانبه أثنى مدير عام شرطة مأرب، على الموقف البطولي الذي جسده الأفراد في نقطة "الفلج"، والتضحيات الجسيمة التي تجسدت في التضحية بحياتهم من أجل التصدي لهذه العصابة الإجرامية المسلحة. مؤكدا أن هذه التضحيات التي يقدمها أبطال الأمن في سبيل حفظ واستقرار المحافظة؛ لن تذهب هدراً ولن يتم التفريط فيها.

وأشاد العميد المداني بموقف التحالف العربي الذي أكد وقوفه إلى جانب الأجهزة الأمنية، من أجل تحقيق الأمن والاستقرار والتصدي لكل من تسول له نفسه العبث بأمن واستقرار مأرب.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر