قيادة وزارة الدفاع تناقش آلية تنظيم قبول الدفع الجديدة في الكلية العسكرية

ناقش اجتماع بالقصر الرئاسي، بمنطقة فتح بالعاصمة المؤقتة عدن، برئاسة اللواء الركن صالح قائد الزنداني نائب رئيس هيئة الأركان العامة، وضم عدد من رؤساء الهيئات ومدراء الدوائر بوزارة الدفاع تنظيم آلية القبول والتسجيل لطلاب الدفعة الجديدة في الكلية العسكرية، وفقا لتوجيهات الرئيس عبدربه منصور هادي.

وأقر الاجتماع تشكيل لجنة برئاسة نائب رئيس هيئة الأركان اللواء الزنداني وعضوية عدد من القيادات والضباط المختصين، تتركز مهمتها في استقبال ملفات المتقدمين إلى الكلية العسكرية وفحصها وإقرار عملية القبول، وفق الشروط واللوائح القانونية المنظمة للقبول" بحسب موقع الجيش "سبتمبر نت"

وأكد نائب رئيس هيئة الأركان على تحمل الجميع مسؤولياتهم بتفاني وإخلاص والالتزام بالضوابط والشروط الخاصة بالقبول بعيدا عن المحاباة والتجاوزات والعمل بالمعايير الوطنية والقوانين والنظام .

منوهاً إلى اهتمام ومتابعة الرئيس هادي لسير عملية إعادة دور ونشاط الكلية العسكرية منذ انطلاقتها باعتبارها أساس بناء وتطوير القوات المسلحة، ورفد وحداتها وتشكيلاتها العسكرية بالكوادر المؤهلة من الضباط الخريجين من الدماء الشابة الجديدة التي تمتلك الحيوية والعطاء، لا سيما في هذه المرحلة التاريخية، والاستثنائية العصيبة التي يخوض فيها شعبنا اليمني الحرب ضد مليشيات الحوثي الانقلابية الإيرانية، لاستعادة الدولة بقيادة الرئيس الشرعي المعترف به دوليا.

وشدد اللواء الزنداني على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد، وتجاوز الأخطاء والسلبيات الماضية.. منوها أنة تم قطع شوطا مهما في هذا الجانب وهناك نجاحات كبيرة تحققت على الواقع هي محط تقدير القيادة العليا للوطن
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر