محافظ تعز يعقد اجتماعاً موسعاً لمناقشة مستوى تحصيل الاوعية الايرادية بالمحافظة

[ محافظ تعز يعقد اجتماعاً موسعاً لمناقشة مستوى تحصيل الاوعية الايرادية بالمحافظة ]

عقد محافظ تعز الدكتور امين محمود، اليوم، اجتماعاً موسعاً لمناقشة مستوى تحصيل مختلف الاوعية الايرادية على مستوى المدينة والمديريات وأسباب تدني التحصيل.

وشدد المحافظ في الاجتماع الذي ضم مدراء مكاتب المالية الدكتور عبد الرحمن السامعي، والضرائب محمد عثمان السبئي، والموارد المالية بالمحافظة محمد راوح، والشؤن المالية بديوان المحافظة احمد مرشد، على وقف التجاوزات والتدخلات من اي جهة كانت في تحصيل الموارد او العبث بالمال العام.

وبحسب وكالة سبأ، فقد حث المحافظ، الأجهزة الايرادية بضرورة شمول كافة الاوعية الايرادية واخضاعها للتحصيل بالتواصل مع مدراء المديريات مع مراعاة ظروف المتخلفين عن السداد خلال الفترة المنصرمة من الحرب عند التحصيل والتعامل معها بمرونة وفق القانون. 

واستعرض المشاركون عدد من القضايا والصعوبات التي انعكست على مستوى التحصيل وفي مقدمتها الحرب التي فرضت على المحافظة والازدواجية في التحصيل والتجاوزات لبعض الجهات.

وانعكست الأوضاع الأمنية التي تعيشها المحافظة، على تنوع الجهات التي تقوم بأخذ الإيرادات للمحافظة، سواء من الضرائب أو غيرها، والذي أدى في بعض الأحيان إلى اندلاع اشتباكات بين الفصائل المسلحة، لأجل السيطرة على تلك الموارد.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر