الرئيس هادي يوجه بعلاج نجل القيادي في حزب الإصلاح "عارف أحمد" على نفقة الدولة

[ عارف أحمد ونجله ]

وجه الرئيس عبد ربه منصور هادي، مساء اليوم، بعلاج نجل القيادي في حزب الإصلاح بعدن، الدكتور "عارف أحمد" على نفقة الدولة.

وقالت "وكالة الأنباء اليمنية سبأ" إن الرئيس هادي أجرى اتصالاً هاتفيا بالدكتور عارف أحمد علي للاطمئنان على صحته بعد تعرضه لمحاولة اغتيال آثمة صباح اليوم الثلاثاء بعبوة ناسفة في شارع مدرم بمديرية المعلا.

واطمأن الرئيس خلال الاتصال على الحالة الصحية للدكتور عارف ونجله الذي كان برفقته ..متمنيا لهم الشفاء العاجل وموجها الحكومة يتكفل علاج نجله جراء هذا العمل الإرهابي الغادر والجبان.

وشدد الرئيس على أهمية تعزيز الإجراءات الأمنية من قبل كافة الأجهزة الأمنية المختصة لضبط الاختلالات وتقديم مرتكبيها للعدالة لينالوا جزاءهم الرادع بما افترفوه بحق الوطن والشعب وترويع الآمنين وإقلاق السكينة العامة.

من جانبه عبر الدكتور عارف عن سروره بهذا الاتصال والمتابعة التي تعبر عن سمو واهتمام قيادة البلد بأبنائها مطمئنا الرئيس على وضعه ونجله الصحي.

وكان القيادي في الإصلاح عارف أحمد، قد نجا من محاولة اغتيال، وأصيب نجله الوحيد وبتر ساقه، بتفجير سيارته في مدينة المعلا بمحافظة عدن جنوبي البلاد.

وشهدت العاصمة المؤقتة عدن سلسلة اغتيالات طالت مسئولين أمنيين، وشخصيات دعوية واجتماعية، بالتزامن مع حملة تحريض على وسائل التواصل الاجتماعي ضد حزب الإصلاح، من قبل قيادات وناشطي ما يسمى بـ"المجلس الانتقالي" المطالب بالانفصال.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر