قاتل حارس مطعم الحمراء بعدن يعترف: "كنت سكران وليس في مهمة أمنية"

اعترف الجندي في أمن ميناء عدن(جنوب اليمن) أنه قتل حارس مطعم الحمراء وهو في حالة" سكر" بعد ساعات من بيان شرطة عدن الذي قال أنهم كانوا في مهمة أمنية.

وتناقل نشطاء مقطع فيديو يتحدث فيه الجندي قائلا إنه كان سكران عندما أطلق النار على حارس مطعم الحمراء محمد الجفري.

ونفى الجندي ما ذكره بيان شرطة عدن عن أنه وزميله كانا في مهمة أمنية يلاحقان أحد المطلوبين للسلطات الأمنية.

وجاء اعتراف الجندي مطابقا لرواية مدير مطاعم الحمراء عادل دعدع الذي أفاد أن "الجنود كانوا يحاولون دخول مسرح العائلات وهم في حالة سكر، وبعدما رفض الحارس محمد الجفري السماح لهم بالدخول قاموا بإطلاق النار عليه".

وكان شرطة عدن اتهمت حارس مطعم الحمراء الذي قتل بعرقلة جنود الأمن أثناء محاولتهم القبض على مطلوب امني كان موجودا بين العائلات، وأطلق النار عليهما.

وأضاف" أن المطلوب الأمني وصل إلى مطعم الحمراء لمشاركة ربما أقارب له في حفلة عرس او عزومة عشاء وأراد الأفراد الدخول بدون استخدام القوة ووقفت الحراسة في وجوههم رافضين دخولهم..وأطلق احد حراسة المطعم النيران".

وقال البيان "لم يكن هناك حالة سكر او تحشيش إطلاقا, ولم يتم التعزيز بالجنود لان الهدف هو القبض على الرجل واقتياده ولم يكن يتوقع احد ان يبادر حراسة المطعم باستهداف جنود الامن والاشتباك معهم"

وفي وقت لاحق تراجع أمن عدن عن هذه الرواية مقدما توضيح آخر بلسان ناطق أمن عدن النقيب عبدالرحمن النقيب، لم يشر إلى مهمة أمنية كما في البيان السابق، لكنه قال" إن الجنديين ذهبا إلى المطعم لتناول وجبة العشاء مع وجود احتكاك سابق بين جنود الأمن وأحد حراس مطاعم الحمراء"

وقوبلت الحادثة التي وقعت في الساعة التاسعة مساء الخميس باستياء واسع في أوساط المواطنين خاصة بعدما تبين إن الجنديين الذين باشرا إطلاق النار على حراس المطعم كانا في حالة سكر، كما روت إدارة المطعم وشهود عيان وأكده اعتراف الجندي في مقطع فيديو متداول.

لمشاهدة الفيديو: اضغط هنا
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر