تعز: العميد الجبولي يطمئن أهالي "أديم والأصابح" بعد تخوفات من تواجد معسكر تدريبي

[ العميد الجبولي يلتقي أهالي مديرية الشمايتين جنوب تعز ]

قال قائد اللواء الرابع مشاه جبلي العميد أبوبكر الجبولي، إن" تواجد معسكر لكتيبتين تابع للواء في منطقة الأصابح بمديرية الشمايتين أمر فرضته متطلبات المرحلة، وعمل عسكري قريب يصب في مصلحة استكمال تحرير تعز"

وطمئن العميد الجبولي خلال زيارته للمنطقة، يوم الأحد، الأهالي بعد الحديث عن وجود بعض التخوفات، من تواجد معسكر تدريبي في سور معهد في العفأ اصابح جنوبي محافظة تعز.

وأكد أن اللواء كعادته وكما يعرفه الجميع سيكون حازماً أمام أي تجاوزات لأي فرد من أفراد المعسكر.. لافتا إلى أن القوات المسلحة في صف المواطن وتحمي القانون ولا يمكن أن تسمح بتجاوزه أبدا وان زمن النافذين قد ولى.

وأوضح العميد الجبولي، أن المرحلة استثنائية فرضت علينا تواجد ألوية في غير مقراتها جراء مطالب التأهيل ودعم الجبهات المتقدمة وكذلك الأجهزة الأمنية والتنقل من جبهة لأخرى.. مؤكدا أن اللواء الرابع الذي يقوده لم تسجل عليه أي قضية أو مخالفة للقانون..

وجدد التأكيد على الموقف الثابت ضد جميع أعمال البلطجة والنهب والتقاطعات بل ويحاربها ولن يقبل بين أوساط منتسبيه أي ملوث أو خارج عن القانون..

وقال العميد الجبولي" من يدعي على أيا من أفراد اللواء بقضية سابقا أو لاحقا يتم تجهيز الأدلة والإبلاغ عنه وملزمون بتسليمه فورا للقضاء بل ويتم طرده من اللواء إذا ثبت عليه أي قضايا بلطجة"
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر