تنديدا بقرار إحالتهم للبحث الجنائي.. وقفة احتجاجية لموظفي مستشفى الثورة بـ"تعز"

[ وقفة احتجاجية لموظفين مستشفى الثورة العام بـ"تعز" ]

نظم الكادر الطبي والإداري، بهيئة مستشفى الثورة العام الحكومي في تعز (جنوبي غرب اليمن)، اليوم الأحد، وقفة احتجاجية؛ تنديداً على قرار إحالتهم للبحث الجنائي، من قبل مدير مستشفى الثورة الدكتور أحمد أنعم.

وأكد المحتجون، أن مدير مستشفى الثورة العام بتعز، الدكتور أحمد أنعم، قام بإحالتهم إلى التحقيق بالبحث الجنائي، على خلفية الاحتجاجات التي نفذها الكادر الطبي داخل مستشفى الثورة، الاثنين الماضي، رفضا للتعسفات الإدارية من قبل رئاسة هيئة المستشفى ضد الممرضين والمتطوعين أثناء الحرب.

وخلال الوقفة الاحتجاجية التي نُفذت أمام إدارة البحث الجنائي ومقر ديوان المحافظة تحت شعار "لسنا مجرمين"؛ اعتبر الكادر الطبي ما تقوم به رئاسة هيئة مستشفى الثورة العام مخالفاً للقانون، مطالبين محافظ محافظة تعز أمين محمود ووزير الصحة بسرعة وضع حد لتلك الانتهاكات والتعسفات التي يقوم بها رئيس هيئة مستشفى الثورة العام بتعز.

وكان الكادر الطبي قد نفذ عدد من الوقفات الاحتجاجية رفضاً لقرار استبعاد عدد من الممرضين والمتطوعين المتعاقدين في المستشفى أثناء الحرب.

وعلى خلفية ذلك القرار قدم الدكتور، أحمد الدميني، استقالته من منصب نائب رئيس الهيئة للشؤون الفنية، الخميس الماضي، احتجاجاً على ممارسات الإدارة الغير قانونية والممارسات التعسفية ضد الموظفين والمتطوعين.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر