مليشيا الحوثي تختطف مدير مكتب رئيس جامعة البيضاء

اختطفت مليشيا الحوثي الانقلابية مدير مكتب رئيس جامعة البيضاء، واقتياده إلى مكان مجهول، بعد يومين من احتجاز رئيس الجامعةمع عدد من الأساتذة.

وقالت مصادر أكاديمية لـ"يمن شباب نت" إن عناصر تابعة للقيادي الحوثي"جبر الهجري أبو فاروق" المعين نائبا لعميد كلية العلوم الإدارية برداع اختطفت، الثلاثاء الماضي" مدير مكتب رئيس جامعة البيضاء"صدام العرشي، وبحوزته وثائق ومقتنيات خاصة بالجامعة ونقلته إلى جهة مجهولة، وذلك بتوجيه من مشرف ما يسمى "المنتدى الطلابي" للحوثيين المدعو "ابوطه" محمد العزي " وهو من أبناء محافظة صعدة.

وكانت عناصر مليشيا الحوثي قد احتجزت، مطلع الأسبوع الجاري الدكتور شاكر الزريقي الذي عينته الجماعة رئيسا لجامعة البيضاء مع عدد من الأساتذة في نقطة "أبو هاشم" في مديرية رداع، لساعات، مما أدى لتعطيل سير الاختبارات وتأجيل إحدى المواد في الجامعة.

وأوضحت المصادر، أن جامعة البيضاء تشهد صراعات أجنحة بين رئيس الجامعة ونائب عميد كلية العلوم الإدارية، منذ أكثر من ستة أشهر.

وتشهد الجامعات اليمنية في المحافظات التي تسيطر عليها مليشيا الحوثي ومنها جامعة صنعاء صراعات على النفوذ والإيرادات المالية بين قيادات مليشيا الحوثي.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر