وزير النقل يدشن العمل في مبنى الوزارة الجديد بالعاصمة المؤقتة عدن

دشن وزير النقل صالح الجبواني، اليوم، العمل في مبنى وزارة النقل الجديد بمديرية خور مكسر بالعاصمة المؤقتة عدن.
 
وطاف الوزير الجبواني ومعه وكيل الوزارة لقطاع الشؤون البحرية والموانئ علي محمد الصبحي ومستشاره صالح الوالي ،بجميع مكاتب وإدارات وأقسام الوزارة والتقى الموظفين والعاملين فيها وتبادل معهم التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر المبارك .
 
وأكد وزير النقل أن افتتاح المبني يأتي ضمن خطة الوزراة للعام 2018 م لتنشيط عمل الوزارة والمؤسسات والهيئات التابعة لها وعمل ربط وشراكة فيما بينها ومعالجة القصور والخلل والمشكلات وتسهيل المعاملات والمتابعات للمواطنين والمراجعين.
 
وعبر الجبواني عن سعادته البالغة بافتتاح المبنى..داعيا جميع المواطنين من لديهم معاملات او متابعات متعلقة بالنقل وقطاعاتها البرية والجوية والبحرية التوجه إلى ديوان عام الوزارة.
 
كما قام وزير النقل بزيارة إلى مبنى الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري لمتابعة مدى الانضباط الوظيفي في العمل بعد إجازة عيد الفطر المبارك ،واستمع الوزير من رئيس الهيئة والموظفين والعاملين إلى الصعوبات والمعوقات التي يعاني منها قطاع النقل البري والمهام والأعمال التي تقوم بها الهيئة خدمة للمواطنين ..مؤكداً حرص الوزارة على معالجة الصعوبات التي تواجه الهيئة والموظفين والعاملين فيها.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر