الحملة الأمنية بتعز تؤكد ضبط عدد من المطلوبين.. وتدعوا المواطنين للعودة تحت حمايتها

[ قائد الحملة الأمنية المشتركة العميد منصور الأكحلي، مدير عام الشرطة بالمحافظة خلال زيارته المنطقة الشرقية بتعز ]

أكد قائد الحملة الأمنية المشتركة بتعز العميد منصور الأكحلي، مدير عام الشرطة بالمحافظة، أن الحملة الأمنية تمكنت من ضبط عدد من المطلوبين، وأن العمل جارٍ لاستكمال تنفيذ مراحل الخطة الأمنية وتنفيذ كل الأهداف التي خرجت من اجلها الحملة الأمنية المشتركة.   
 
وكانت اللجنة الأمنية العليا، أقرت في اجتماع استثنائي مساء الأحد استئناف المرحلة الثانية من الحملة الأمنية في المربعات والمناطق الشرقية بتعز، بهدف تأمين تلك المناطق والحد من الاختلالات الأمنية وضبط المسلحين الخارجين عن القانون والمتهمين بتنفيذ اغتيالات ضد أفراد الجيش ومدنين.
 
وأجرى قائد الحملة- مدير عام الشرطة بتعز- الثلاثاء، زيارة تفقدية لنقاط الحملة الأمنية المنتشرة في المنطقة الشرقية للاطلاع على جاهزية القوة الامنية المرابطة ومناقشة أوضاعها، وذلك في اليوم الثاني على انتشار أفراد الحملة الأمنية هناك.


 
وقال مركز الإعلام الأمني إن قائد الحملة الأمنية المشتركة، مدير عام الشرطة العميد/منصور الأكحلي، حث أفراد الحملة الأمنية، خلال زيارته الثلاثاء، على رفع درجة اليقظة والجاهزية والتصرف بحنكة ومسئولية ومهنية والتحلي بالأخلاق في التعامل مع المواطنين وعكس الصورة الحسنة لرجل الدولة في مختلف التصرفات والاماكن.
 
ونقل المركز الإعلامي تصريحات للعميد الأكحلي، خاصة بوسائل الإعلام، أوضح فيها: أن هذه الحملة تمثل المرحلة الثانية من الخطة الأمنية الهادفة لتأمين المنطقة الشرقية وتطبيع الاوضاع وتعزيز حضور الدولة فيها، والتي سبقها إعادة الانتشار والتمركز في مقرات الوحدات الامنية والعسكرية بالمنطقة الشرقية.
 
 وأكد الأكحلي أن الحملة الأمنية تمكنت من ضبط عدد من المطلوبين، وأن العمل جارٍ لاستكمال تنفيذ مراحل الخطة الأمنية و تنفيذ كل الأهداف التي خرجت من اجلها الحملة الأمنية المشتركة، بتعاون ودعم قيادة السلطة المحلية والقيادة العسكرية، وتكاتف وتعاون كل الشرفاء من المواطنين والمنظمات والهيئات.


 
وبحسب مركز الإعلام الأمني، وجه العميد الأكحلي دعوة للمواطنين في المنطقة الشرقية للعودة الى منازلهم وممارسة أعمالهم، وأن القوة الأمنية المنتشرة ستعمل على تأمينهم وحماية ممتلكاتهم.
 
كما توجه مدير عام الشرطة الى المستشفى الجمهوري، الواقع في المنطقة الشرقية، وأطّلع على أحوال المرضى وناقش مع ادارة المستشفى الصعوبات والعوائق والمشاكل الأمنية التي تواجه المستشفى في أداء مهامه.
 
 وفي حين طمأن إدارة المستشفى أنه اصدر توجيهاته لقائد قوات الأمن الخاصة بتوفير الحماية اللازمة للمستشفى وستتم متابعة تنفيذ التوجيهات بأسرع وقت، دعا العميد الأكحلي المنظمات إلى العودة للعمل ودعم المستشفى لما فيه خدمة الناس.
 
وشدد على أن المنشئات الخدمية يجب أن تكون بعيدة عن أي صراعات أو خلافات بين مكونات العمل بالمحافظة، وأن تعز بشرفائها ومخلصيها قادرة على تجاوز كل الصعوبات والمعوقات التي تعكر صفو الحياة العامة.


 
وأهابت قيادة الحملة الأمنية المشتركة بالمواطنين للتعاون مع الحملة والابلاغ عن أي تحركات مشبوهة للعناصر الارهابية على الأرقام التالية: (04243256، 04243254، 775688399، واتس آب: 737070276)
وأكدت على ضمان سرية هويات ومعلومات المتصلين، وتوفير كامل الحماية لمن يدلي بمعلومات صحيحة عن مرتبكي الجرائم الارهابية وتحركاتهم
 
 
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر