الحيدري ووفود طبية عربية وعالمية في سقطرى 

[ الحيدري ووفود طبية عربية وعالمية في سقطرى  ]

تفقد وكيل وزارة الصحة العامة والسكان الدكتور عبدالرقيب الحيدري ومعه وفود طبية  من الجمعيه الكويتيه و منظمة الصحة العالمية المرافق الصحية في محافظة سقطرى عقب إعصار موناكو الذي ضرب الجزيرة مطلع الشهر الماضي ..

وتفقد الفريق الطبي المشترك مرافق وزارة الصحة في المحافظة واطلع علي مستوى  الخدمات الطبيه التي تقدمها الفرق الطبية الميدانية للمتضررين من الإعصار.

 كما تفقد الفريق مستشفى  خليفة بن زايد ال نهيان ومستشفى 22 مايو، وبعض المرافق  الصحيه في المحافظة ، مطلعين على مستوى الأداء الوظيفي للعاملين والاحتياجات الصحية الطارئة.

وقال وكيل وزير الصحة لوكالة سبأ للانباء، أن الفريق الطبي المشترك سيستمر في الجزيرة  لدراسة الوضع الصحي والعمل علي تقييم الاحتياجات والاسهام في رفع الخدمات الطبيه في المحافظة.

مشيدا بالدعم الذي يقدمه الاخوة الاشقاء وفي مقدمتهم المملكه العربية السعوديه ودولة الامارات العربية ودولة الكويت الشقيقة والمنظمات الدولية وأوضح  الوكيل أن الوزارة وبإشراف وزير الصحة العامة والسكان الدكتور ناصر باعوم ودولة رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر الذي يولي سقطرى اهتماما بالغاً في كافة النواحي، حيث حظيت المحافظة بمشاريع تنموية افتتحها رئيس الحكومة أثناء تواجده فيها الشهر المنصرم.

وكان الوكيل الحيدري قد ترأس امس الاول وفداً طبيا يمنياً سعوديا مشتركا ، حيث تم تدشين جسر جوي اغاثي من الأشقاء في المملكة العربية السعودية  للمحافظة التي أعلنتها الحكومة اليمنية محافظة منكوبة ..
و ينفذ صندوق اعادة الاعمار السعودي مشاريع تنموية في شتى المجالات في المحافظة بتمويل يتجاوز 120 مليون دولار  أمريكي.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر