الرئيس يوجه بصرف 500 ألف لتر ديزل للمهرة وباكريت "العاصفة تجاوزت الخطر"

[ "باكريت" محافظ المهرة أثناء تفقد آثار العاصفة في مديرية "حوف" ]

وجه الرئيس عبدربه منصور هادي شركة بترومسيلة الوطنية بتقديم 500 ألف لتر من مادة الديزل لمحافظة المهرة (شرق اليمن) لتخفيف آثار الإعصار على المواطنين الذي ضرب المحافظة خلال اليوميين الماضيين.
 
ويحسب ما نقلت وكالة "سبا" الرسمية فقد وجه الرئيس الشركة صرف الكمية من من المخزون الاستراتيجي لعمليات الشركة بصفة عاجلة لغرض استخدامها في الكهرباء والمستشفيات وآبار المياه ومعدات فتح الطرقات التي اغلقتها السيول.
 
من جانبه وجه محافظ محافظة المهرة راجح سعيد باكريت مدير عام مؤسسة الكهرباء في والفريق الفني للمؤسسة بإصلاح شبكة خطوط التيار الكهربائي وتركيب اثنين محولات كهربائية في مديرية حوف التي تعرضت للإعصار.
 
وتفقد المحافظ باكريت الطرقات وشبكة المياه وحجم الاضرار في الخدمات الأساسية والإنسانية التي لحقت بمديرية حوف إثر الاعصار، وقال "أن العاصفة المدارية الصعبة التي تعرضت لها مدينة حوف قد تجاوزت مرحلة الخطورة".
 
وطمن المحافظ المواطنين بأن الخدمات الأساسية في كافة مناطق المديرية ستكون جاهزة خلال الساعات القادمة، وعبر عن شكره لكل من ساهم في تقديم المساعدة للمواطنين في المديرية أثناء عملية الإيواء مساء أمس، ومشيداً بالتعاون والتكافل الاجتماعي الذي جسده أبناء المديرية.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر