عقب إصداره قرارات مخالفة..  مسئول محلي يتهم محافظ "شبوة" بإضعاف هيبة الدولة

[ الوكيل بن عديو ]

اتهم مسؤول محلي بارز بمحافظة شبوة، المحافظ الحارثي، باضعاف هيبة الدولة، وخلق مشكلات للسلطة المحلية والأمنية والعسكرية هو في غنى عنها.

وخاطب وكيل اول بمحافظة شبوة، محمد صالح بن عديو، محافظ المحافظة علي بن راشد الحارثي في رسالة وجهها له: "موضوع التغييرات، عندك توجيهات صريحة من رئيس الجمهورية، بعدم تغيير أحد، وعندك تعميم من رئيس مجلس الوزراء، وللأسف، إنك اقدمت على تغيير مدير عام الطلح بعد عدوله عن استقالته، ورميت بتوجيهات الرئيس، وتعميم رئيس الوزراء خلف ظهرك؛ وهذا الامر يحدث لنا ازعاجات واحراجات". حسب وصفه.

واضاف بن عديو في رسالته التي حصل "يمن شباب نت"، على نسخة منها: "للاسف انك لا تقبل رأي ولا تشاور احد، ولا زلت الى حد اليوم لم تحل موضوع الضرائب، ولا يزال مكتب الضرائب بيد المدير المغير من قبلك، وللاسف انك بهذه الطريقة تضعف هيبة الدولة، وتخلق للسلطة المحلية والأمنية والعسكرية مشكلات نحن في غنى عنها".

وتابع قائلا: "لا تقبل نصيحتنا منذ ان تعينت الى هذا اليوم وانت تكرر نفس الأخطاء، وللأسف ان من أتيت بهم هم أسواء من الذين غيرتهم بعدة مرات، واعتقد انه  كفى مهزلة وتلاعب ولابد ان تصحح أخطاءك".

وخاطب بن عديو المحافظ قائلا: "واقولها لك بكل صراحة انني سأبلغ رئاسة الجمهورية ورئاسة الوزراء بتصرفاتك الغير قانونية والتي تعطي الآخرين فرصة للنيل من الشرعية، ان لم تتراجع عن قراراتك وتوقف هذا العبث الغير مبرر، ونحن لن نسكت ونجعلك تتصرف وكان شبوة ملكية خاصة لك دون ان يكون لنا رأي او مشورة". جسب قوله. 

الجدير بالذكر ان ابناء مديرية الطلح نفذوا وقفة احتجاجية مساء الخميس الماضي، أمام منزل المحافظ وسط مدينة عتق احتجاجا ورفضا لقرار المحافظ بتكليف مدير للمديرية خلافا للمدير السابق الذي قدم استقالته ثم عدل عنها.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر