محافظ تعز: توجيهاتنا صريحة فيما يخص استعادة مؤسسات الدولة ولن نتراجع عنها أبدا

[ محافظ تعز أمين أحمد محمود ]

قال محافظة تعز أمين احمد محمود "توجيهاتنا صريحة وواضحة فيما يخص استعادة مؤسسات الدولة في تعز وتفعيل دورها بما يخدمكم ويخدم برنامج عودة الحياة للمحافظة، ويجب على الجميع أن يلتزموا بهذه التوجيهات وأن ينفّذوها حرفياً".
 
وأضاف في بيان له تلقى "يمن شباب نت" نسخة منه "لا مجال لبقاء هذه المؤسسات خاويةً على عروشها أو مسكونةً بالمؤامرات وحبْك الدسائس على تعز وأبنائها من قِبَل قوى التطرف والإرهاب التي لا تريد الأمن والاستقرار وعودة الحياة لتعز".
 
وأكد المحافظ " أن قرارنا لن نتراجع عنه أبداً من أجل هذه المدينة التي تستحق الحياة وتستحق أن تعود إليها مشاريع وبرامج التنمية والبناء، ولا يجب أن يفهم أو يفسر أو يتكهن أحد في تعز أن هذه القرارات موجهة ضد طرف أو مكون من مكونات النضال والمقاومة في تعز".
 
وأشار "نؤمن أن الجميع معنا في معركتنا لاستعادة تعز وتحريرها والذهاب بها إلى بر الأمن والأمان والاستقرار، وهذا يعني أن الوحدات العسكرية المنضوية تحت قيادة اللواء 35 هم شركاء رئيسيون في هذه المعركة وجزء من الجيش الوطني في تعز الشرعية".
 
ولفت البيان "نعوّل على الجميع أن يوقفوا استهداف بعضهم البعض في الداخل التعزي وأن يوحدوا الصف لمواجهة عدو تعز الخارجي المتمثل بمليشيا الانقلاب والكهنوت وعدو تعز الداخلي المتمثل بقوى التطرف والإرهاب".
 
وتابع "ان أي إنحراف عن ذلك فنحن ضده وسنقف في وجهه بكل حزم وقوة، وهذا يعني أن توجيه السلاح فيما بين رفقاء النضال والمقاومة في تعز هو أمر مرفوض ويجب تصحيح مسار ذلك والذهاب لاستكمال تحرير مدينتنا المحاصرة من قوى الانقلاب بالتزامن مع مواجهة قوى التطرف والإرهاب".
 
 وكانت قوات الجيش والأمن بدأت حملة عسكرية الإثنين 23 إبريل/ نيسان 2018 لإستعادة عدد من المقرات الحكومية التي تسيطر عليه فصائل مسلحة متطرفة في أحياء مدينة تعز.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر