طفلة تقتل نفسها شنقاً في إحدى قرى العدين بإب وسط اليمن

قُتلت طفلة في الثانية عشر من عمرها، اختناقاً بعد أن شنقت نفسها في حبل متدلٍ بمنزلها في مديرية العدين، غرب إب، وسط اليمن.

وقالت مصادر محلية في مديرية العدين، لـ"يمن شباب نت"، "إن فتاة ـ تحفظت على ذكر اسمها ـ من أهالي قرية الزرة بعزلة "رماضة" بمديرية العدين، قتلت نفسها يوم أمس الأربعاء، بعد أن ربطت عنقها في حبل متدلي بمنزلها وهي تلعب مع أختها".

 وأضافت المصادر نقلاً عن أسرتها، أن الفتاة لم تكن تنوي قتل نفسها، وإنما كانت تحاكي الأفلام الهندية التي تشاهدها في شاشات التلفاز، لكن الحبل الذي تدلت فيه خنقها وتوفت على الفور.

وكانت ذات القرية قد شهدت قبل نحو أسبوعين حادثة مماثلة، حيث قتل طفل في العاشرة من العمر نفسه بعدما شنق نفسه في إحدى أشجار المنزل، في حادثة غامضة لم تكشف الأسرة أسبابها وفق ذات المصادر.

وفي مديرية الظهار، أنقذت أسرة فتاتهم البالغة من العمر أربعة عشر عاماً، الثلاثاء، بعد أن لحقتها في اللحظات الأخيرة وهي على وشك الموت، حيث عمدت الفتاة ـ مريضة نفسية ـ على خنق نفسها بحبل من أجل الموت.

وقالت مصادر طبية في هيئة مستشفى الثورة، إن المستشفى استقبل الفتاة وهي في حالة موت سريري بعد انقطاع الأكسجين عن الدماغ لمدة، قبل أن يتم نقلها إلى مستشفى الأمومة والطفولة.

وشهدت محافظة إب، نحو 12 حادثة انتحار خلال العام الماضي، في ظل ظروف معيشية صعبة تعيشها الأسر المتضررة من الحرب المشتعلة منذ أكثر من 3 سنوات.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر