لجان حوثية تجوب محافظة إب لحصر العسكريين المتقاعدين

[ فعالية حوثية في جامعة إب مطلع الأسبوع الجاري ]


كشفت مصادر محلية، في عدد من مديريات محافظة إب، عن نزول لجان ميدانية حوثية إلى المحافظة لحصر القيادات العسكرية والجنود بعيداً عن إحصائيات الوزارات المختصة.

وقالت المصادر لمرسل "يمن شباب نت" إن تلك اللجان تقوم بحصر أفراد الجيش والأمن والمتقاعدين العسكريين والأمنيين لفرض تجنيدهم مجدداً.

وأكدت المصادر، وصول ضابط يُدعى " ماجد الزغاري" برفقة أحد الضباط إلى مديرية السبرة، شرق إب، أمس الأربعاء، والتقى مشائخ ووجهاء، وطالبهم بحصر الضباط والجنود بالمديرية وإلزام الوجاهات بإحضارهم.

إلى ذلك من المقرر أن تشهد منطقة المرجامة بالمزاحن، بمديرية فرع العدين، اليوم الخميس، اجتماعا موسعاً مع وجهاء المديرية بحضور لجنة خاصة من وزارة الدفاع بصنعاء وحضور مدير المديرية ومشرف الحوثيين، لذات الغرض وفق مصادرنا الخاصة.

ونقلت مصادرنا بأن عدد من الوجهاء دعوا إلى الاجتماع بعد وصول اللجنة، وتشير المعلومات بأن غرض الاجتماع هو حصر عدد المتقاعدين العسكريين وإرسالهم.

وكانت مليشيات الحوثي الانقلابية قد دشنت مطلع الأسبوع الجاري ما يسمى بالتعبئة العامة ورفد الجبهات بأفراد الجيش من خلال النزول الميداني لقيادات حوثية إلى المديريات والمحافظات.

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر