مليشيا الحوثي بإب تختطف كابتن المنتخب الوطني السابق "أحمد البريد"

[ الكابتن البريد ]


تواصل مليشيا الحوثي الانقلابية بمحافظة إب، وسط اليمن، اختطاف نجم المنتخب الوطني ونادي الاتحاد الرياضي، السابق الكابتن احمد البريد، واقتادته إلى جهة مجهولة.

وبحسب مصادر محلية، تحدثت لمراسل "يمن شباب نت"، فإن مليشيا الانقلاب، اختطفت الكابتن البريد وأحد أشقائه، الجمعة الماضية، على خلفية إطلاق رصاص بين أسرتين في مديرية المشنة أدت إلى سقوط قتلى.

وأشارت تلك المصادر إلى أن المليشيات بررت اختطاف "البريد" بأنه احترازي، كون علمية إطلاق النار كانت بالقرب من منزله وسقط عل إثرها جرحى، فيما أكدت تلك المصادر نقلاً عن البريد بأنه وشقيقه لم يكونا في مكان الحادثة وقت إطلاق النار.

وقالت "تحاول عصابة مسلحة احتمت بمسلحين من خارج المدينة، السطو على أرضية مختلف عليها في مدينة المشنة، في الوقت الذي يحاول البريد منعها بإجراءات قانونية".

وانتقد لاعب المنتخب الوطني السابق، الكابتن"إيهاب النزيلي" اختطاف زميله البريد، قائلاً :"إب مدينة اللامستحيل، في إب صار كل شيء مسموح، إخراج مسجون محكوم عليه بالإعدام، و ايداع ابنها البار ولاعب المنتخب الوطني الكابتن والمحامي احمد البريد لأنه اقترف جريمة كونه دافع عن أرضه جوار منزله.

وكانت مواجهات مسلحة اندلعت في المدينة القديمة اليومين الماضيين خلفت عدد من الجرحى في خلاف على أرضية وسط غياب تام للأمن، في الوقت الذي تزدهر فيه مشاكل الأراضي في المحافظة الخاضعة لسلطات الانقلاب.

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر