محافظ المهرة يصل الرياض للقاء قيادة الشرعية ومسؤولين سعوديين

[ محافظ المهرة راجح باكريت ]

وصل محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت إلى العاصمة السعودية الرياض في زيارة تستغرق عدة أيام لمتابعة عدد من القضايا والمشاريع المتعلقة بمحافظة المهرة مع القيادة الشرعية.
 
وقال مصدر مطلع إن المحافظ يحمل معه عدة ملفات خاصة بتنمية المحافظة وتقوية البنية التحتية سيناقشها مع الحكومة والوزراء المختصين ومنها متابعة مشروع تقوية الطاقة الكهربائية للمحافظة في ضوء الدعم المقدم من المملكة العربية السعودية والمتمثل بـ(40) ميجا ومتابعته مع المسؤولين والجهة المانحة والإسراع في تنفيذه , إلى جانب تزويد المحافظة بالمشتقات النفطية الكافية من قبل الأشقاء في المملكة ودعم مستشفى الغيضة المركزي بالأجهزة والمعدات الطبية الحديثة التي تفتقر إليها المحافظة، بحسب موقع" المهرة نيوز" المقرب من السلطة المحلية بالمحافظة.
 
كما سيبحث إمكانية وضرورة استيعاب خريجين من أبناء المحافظة للدراسة في جامعات السعودية ودول التحالف نظرا لاحتياج المحافظة لكثير من التخصصات العلمية .
 
وخلال هذه الزيارة سيطلع المحافظ القيادة الشرعية على الجهود التي بذلت خلال الفترة الماضية في تعزيز المنظومة الأمنية وتفعيل دور أجهزة الأمن في سبيل الحفاظ على الأمن والاستقرار بالمحافظة ومكافحة ظاهرة التهريب بكل أشكاله.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر