أول اجتماع للسلطة المحلية منذ الانقلاب.. محافظ الحديدة يصدر عدة توجيهات من الخوخة

[ محافظ الحديدة في اجتماع بالسلطة المحلية في الخوخة 13 فيراير 2018 ]

ترأس محافظ الحديدة الدكتور الحسن طاهر اجتماعاً للمكتب التنفيذي لمديرية الخوخة لمناقشة استئناف عمل مؤسسات الدولة واعادة بناء وتنمية المديرية بعد تحريرها من مليشيا الحوثي الانقلابية.
 
وناقش الاجتماع عدد من القضايا الملحة وما يعانيه المواطن من عدم توفر الخدمات والتي تسببت فيها مليشيا الحوثي جراء احتلالها لمؤسسات الدولة وتعطيلها، وكيفية اعادة تفعيل المؤسسات الخدمية والأمنية، بحسب ما نقلت وكالة سبأ الرسمية.
 
ويعد اجتماع الأول للسلطة المحلية في مديرية الخوخة بمحافظة الحديدة بعد السيطرة عليها من قبل قوات الجيش وعودتها الى أحضان الشرعية.
 
وقال المحافظ "ان هناك خطة عمل المحافظة التنموية التي ستبدأ من مديرية الخوخة وستكون نموذجاً ناجحاً ومشرفاً بعد ان كانت المديرية الاقل اهتماماً خلال السنوات الماضية".
 
وأكد استعداده لتوفير كافة المتطلبات التي تحتاج اليها المديرية بكافة مؤسساتها واعادة تأهلها وفي مقدمتها تأهيل المرافق الصحية وتوفير كمية من الأدوية والمستلزمات الطبية واستيعاب كادر طبي متخصص، واعادة تأهيل بعض المدراس التي تضررت.
 
ولفت المحافظ أنه سيتم "البدء في تشغيل التيار الكهربائي وتوفير مولد كهربائي وبشكل مؤقت سعته "? ميجا" الى ان يتم ربط التيار الكهربائي بمحطة المخا"، كما وجه بصيانة مضخات وخطوط المياه بصورة عاجله لينعم المواطنين بمياه نقيه وغير ملوثه.
 
وأشار الى أن "اعادة اعمار البنى التحتية التي دمرت نتيجة الحرب وكذا منازل المواطنين التي تضررت جراء معركة تحرير المديرية، وتسليم كافة رواتب الموظفين حسب توجيهات الرئيس".
 
وطالب أعضاء المكتب التنفيذي برفع كشوفات اسماء الموظفين التي لم يتم رفعها خلال مدة اقصاها ثلاثة أيام.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر