الجوف: قبائل ووجهاء "اليتمة" يوقعون وثيقة ضمان وتعاون مع الجيش الوطني

[ الجوف: قبائل ووجهاء "اليتمة" يوقعون وثيقة ضمان وتعاون مع الجيش الوطني ]

قدّم وجهاء ومشائخ وأعيان منطقة اليتمة بمديرية خب والشعف إلى محافظ محافظة الجوف، اللواء أمين علي العكيمي، وثيقة ضمان وتعاون مع الجيش الوطني؛ لحفظ أمن واستقرار المنطقة.

وتتضمن الوثيقة تعهدا قبلياً من ابناء المنطقة بالتعاون والتنسيق التام مع الجيش الوطني، وأجهزة الأمن لاستباب الأمن والحفاظ على المنطقة، وضمانة من أعيانها بعدم قيام أي شخص بأي أعمال تخريبية، أو تضر بالمصلحة العامة، وتؤثر على الأمن فيها.

محافظ المحافظة، أكد أن هذه بادرة حسن نية من أهالي المنطقة ممثلين باعيانها وأن قوات الجيش الوطني والاجهزة الامنية لن تسمح بالتفريط في إي جزء من إي منطقة بذل فيها الأبطال دماءهم.

وقال اللواء العكيمي بأن "الوثيقة بقدر ماهي إشراك للمجتمع في ضمان الأمن لابنائه وأمان من الدولة لهم فإنه عهد ملزم لهم جميعا بعدم التفريط ببنودها وأن إي إخلال فيها سيكون الرد عليه حاسم وستبقى اجهزة الأمن ترقب وتتابع وتأخذ على يد المخطئ أما المتعاون مع الدولة وجيشها الوطني والسلطة المحلية فسيكون جزء منا له مالنا وعليه ماعلينا".

وأشاد بترحيب ابناء المنطقة بالجيش الوطني مؤكدا أن تحرير اليتمة شكل ضربة كبيرة للانقلابيين.. مؤكدا أنه سيتم تحرير الوطن بأسره.. مضيفاً بقوله "سنكون سندا لأبناء شعبنا لتحرير كل محافظات الجمهورية وانهاء التمرد الحوثي يد إيران في بلادنا".

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر