إصلاح حضرموت يدعو للمشاركة في فعالية الذكرى الرابعة للهبة الشعبية بالمكلا

[ شعار حزب الإصلاح ]


دعا اليوم التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة حضرموت، أعضاءه ومناصريه إلى المشاركة الفاعلة في فعالية الذكرى الرابعة للهبة الشعبية غداً السبت بمدينة المكلا عاصمة المحافظة.

واندلعت الهبة الشعبية الحضرمية، في ديسمبر 2013، عقب مقتل الزعيم القبلي سعد بن حبريش، وعدد من مرافقيه وجنود من قوات الجيش عند حاجز أمني بمدينة سيئون بحضرموت، وحملت العديد من المطالب الحقوقية لأبناء حضرموت من بينها اسناد الأمن إلى أبناء المحافظة مع إنصافها في الحصول على حقوقها من العمالة والثروة النفطية من الشركات العاملة فيها.

وأوضح الحزب في بيان له، إن الفعالية تأتي "لانتزاع حقوق ومطالب حضرموت العادلة والمنصفة ونيلها جميع مستحقاتها ورفع الظلم عنها.

وطالب إصلاح حضرموت، جميع مكونات المجتمع الحضرمي للمشاركة الفاعلة في هذه المناسبة وإظهارها بالمظهر الذي يليق بحضرموت وجعل حضرموت ومصلحة أهلها نقطة التقاء يلتف حولها الجميع.  

وذكر أن الهبة الحضرمية حققت خلال أربعة أعوام الكثير من أهدافها ومطالبها بسبب اجتماع الكلمة وتوحيد الصفوف ونبذ الخلاف وجعل حضرموت أولاً.

لكنه قال " لايزال أمامنا في حضرموت سواء على مستوى السلطة الرسمية أو المكونات السياسية والإجتماعية والمدنية الكثير من الإستحقاقات التي تتطلب منا المزيد من مواصلة النضال".

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر