اللواء 22 ميكا بتعز: سنتصدى لكل من يستهدف الجيش الوطني

[ شعار اللواء 22 ميكا بتعز ]

 
أكد اللواء 22 ميكا التزامه بحماية كل المواقع العسكرية، وصد كل المحاولات التي تستهدف الجيش الوطني وتعيق عملية تحرير مدينة تعز.
 
ودعا اللواء في بيان له - حصل يمن شباب نت نسخة منه- كل قيادات السلطة المحلية وكل القيادات والقوى  الوطنية  الالتزام بواجبهم الوطني والأخلاقي والوقوف بحزم تجاه كل من يحاول العبث بأمن واستقرار المحافظة او النيل من وجود الجيش او اضعافه ومحاولة ارباكه.
 
و يأتي هذا البيان تعليقاً على الأحداث التي جرت الخميس الماضي نتيجة تعرض موقعي الدمغة ومنتزه زائد بجبل صبر (مواقع تابعة للواء 22ميكا) إلى اعتداء وهجوم من قبل مسلحين خارجين عن القانون بحسب البيان .
 
وحذر اللواء كل من تسول له نفسه التفكير بالاعتداء على أي موقع من مواقعه، مشدداً على ضرورة توجه كل القوى العسكرية والمدنية في تعز ناحية قضية التحرير وطرد المليشيات الانقلابية من محافظة تعز.
 
نص البيان
 

بيان قيادة اللواء 22 ميكا حول الإعتداءات على مواقع اللواء في جبل صبر
 
تحيي قيادة اللواء 22 ميكا الصمود الكبير الذي يسطره أفراد وضباط اللواء المرابطين ضمن قوات الجيش الوطني في جبهات الدفاع عن الجمهورية واستعادة الدولة، في اتجاهات مختلفة من محافظة تعز.
 
إننا نأسف للأحداث التي جرت ليلة ويوم الخميس تاريخ 21 ديسمبر 2017م ،في مواقع اللواء 22 بالدمغة ومنتزه زائد بجبل صبر، والناتجة عن اعتداء بعض المسلحين الخارجين عن القانون على هذين الموقعين، وهو الأمر الذي لن نتهاون فيه أو نفرط. من أجل بناء الدولة وشرف الجيش ووفاء للشهداء على أمل أن تكشف لجنة التحقيق المتسببين في هذا العمل الذي لا يخدم سوى الاعداء والمتربصين والذي من شأنه أيضاً زعزعة الأمن وخلق الفتن داخل المحافظة وإرباك جبهتنا الداخلية .
 
وفي هذا السياق، ندعو الجميع إلى استشعار الظروف التي تمر بها المحافظة والوطن عموماً والاتجاه نحو تعزيز الثقة ورص الصفوف وتغليب المصلحة العامة.
 
ونحن إذ نؤكد التزامنا بحماية كل المواقع العسكرية، وصد كل المحاولات التي تستهدف الجيش الوطني وتعيق عملية التحرير، نعاهد القيادة السياسية ممثلة بالأخ المناضل المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ،القائد الأعلى للقوات المسلحة، وكل أبناء محافظتنا بأننا لن نألوا جهداً في سبيل الدفاع عن الشعب والوطن واحترام شرفنا العسكري وواجبنا الوطني.
 
إننا في قيادة اللواء 22 ميكا ندعو كل قيادات السلطة المحلية وكل القيادات والقوى  الوطنية  الالتزام بواجبهم الوطني والأخلاقي والوقوف بحزم تجاه كل من يحاول العبث بأمن واستقرار المحافظة او النيل من وجود الجيش او اضعافه ومحاولة ارباكه.
 
وفي هذا الصدد، نحذر كل من تسول له نفسه التفكير بالاعتداء على أي موقع من مواقع اللواء 22 ميكا، ونشدد على ضرورة توجه كل القوى العسكرية والمدنية في تعز ناحية قضية التحرير وطرد المليشيات الانقلابية من محافظة تعز.
 
عاشت اليمن حرة أبية
الرحمة للشهداء، الشفاء للجرحى
 
صادر عن:
قيادة اللواء 22 ميكا
السبت  23 ديسمبر 2017
#اللواء_22_ميكا

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر