شبوة : أبناء مديرية مرخة السفلى يسيرون قافلة غذائية للجيش والمقاومة

[ القافلة الغذائية المقدمة للمقاومة من ابناء مرخة بشبوة (يمن شباب نت) ]

سير أبناء مديرية مرخة السفلى قافلة غذائية شملت إفطار لأفراد الجيش الوطني والمقاومة الشعبية المساندة له في جبهات القتال بمديريات وادي بيحان  بمحافظة شبوة شرق اليمن.

 وشملت القافلة المكونة من سبع سيارات فواكزة وعصائر ووجبة إفطار وعشاء للجيش الوطني والمقاومة الشعبية المرابطين في المواقع جبهات القتال ضد المليشيات الانقلابية . 

وقال الشيخ عبد الله لقبع احد وجهاء مديرية مرخة  "أن هذه القافلة تأتي تأكيدا للمرابطين في الجبهات ان ابناء مديرية مرخة السفلى ملتفين حول الجيش الوطني والمقاومة الشعبية المساندة له".
وأضاف في تصريح  لــ يمن شباب نت " ان  القافلة الغذائية هي اقل واجب يمكن تقديمه للذين يقفون سد أمام تقدم المليشيات الانقلابية في مساندتهم والوقوف إلى جانهم بتسيير مثل هذه القوافل التي هي دعم معنوي لهم ".


وأشار لقبع " أنهم عازمون على تسيير عدد من القوافل الغذائية الأخرى وقد سيرت  بعض المديريات وهذا يدل على أن أبناء شبوة ملتفين حول قيادة الجيش الوطني والمقاومة الشعبية المساندة له".


يذكر أن مديريات وادي بيحان بشبوة تشهد مواجهات مستمرة من حين لأخر بين مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية من جهة وأفراد الجيش الوطني مسنودا بالمقاومة الشعبية منذ ما يزيد عن شهرين ، ولا تزال الميلشيات تسيطر على مديرية بيحان بشكل كامل ومنطقة النقوب التابعة لمديرية عسيلان ومديرية عين المحاذية لمحافظة البيضاء .

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر