تشكيل لجنة للرقابة على توزيع مادة الغاز وتحديد الاحتياج بمأرب

[ مدينة مأرب أصبحت مقصد اليمنيين الهاربين من جحيم الحوثيين ]


أقر اجتماع برئاسة وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح، اليوم الخميس، تشكيل لجنة من الجهات ذات العلاقة للرقابة على توزيع مادة الغاز وتحديد الاحتياج الفعلي للاستهلاك في مدينة مأرب.

كما أقر الاجتماع تحديد محطات مؤقتة للباصات العاملة بالغاز بتزويدها بالمادة وفصلها عن حصة الغاز المخصصة للاستهلاك المنزلي.

وناقش الاجتماع الذي ضم مدير مكتب النفط بالمحافظة غالب بن معيلي ومدير عام منشاة مأرب النفطية علي هادي غريب ومدير دائرة الغاز بشركة الغاز بصافر محسن بن وهيط وممثل عن المجلس المحلي لمدينة مأرب، امدادات السوق المحلية بالمحافظة بمادة الغاز والإجراءات التي يجب اتخاذها لمنع التلاعب بها او أحداث أي اختلالات او أزمة خاصة مع تزايد أعداد النازحين والباصات التي تعمل بمادة الغاز والمطاعم والبوفيات.

واتخذ المجتمعون عددا من الإجراءات الاحترازية لحماية المستهلك من التلاعب بمادة الغاز المنزلي سواء بالكميات المعروضة او الأسعار.

وخلال الاجتماع، أكد وكيل المحافظة أن مادة الغاز المنزلي في محافظة مأرب متوفرة ولم يطرأ عليها أي تغيير وأن توفيرها والرقابة على توزيعها من اولويات السلطة المحلية لتخفيف الاعباء عن المواطنين .. مؤكدا عدم التهاون مع أي شخص يثبت محاولة تلاعبه بها كونها مرتبطة بمعيشة الناس واستقرارهم.

وتحتضن مأرب أكثر من مليوني نازح من مختلف المحافظات اليمنية، وتعد غنية بالثروة النفطية والغازية.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر