سلطة مأرب تسلم الأجهزة الأمنية 23 آلية وعربة لتعزيز مهامها

[ أطقم وعربات سلمتها سلطة مأرب إلى الأجهزة الأمنية ]



قدمت السلطة المحلية بمحافظة مأرب، اليوم الأحد، 23 آلية وسيارة شرطة دعما للإدارة العامة لشرطة المحافظة وأجهزتها المختلفة، إلى جانب عربتي إطفاء ومولد كهربائي في إطار تعزيز بنيتها التحتية وأداء مهامها في ترسيخ الأمن والاستقرار بالمحافظة.

و قام المحافظ اللواء سلطان العرادة، بتسليم الأليات وسيارات الشرطة إلى مدير عام الشرطة العميد عبدالملك المداني تتوزع على ادارة الشرطة وأقسامها في المدينة وإدارة البحث الجنائي وشرطة أمن الطرق وقوات حماية المنشآت وحراسة الشخصيات الى جانب عربتي اطفاء لإدارة الدفاع المدني، ومولد كهربائي لفرع معسكر الأمن الخاص.

وخلال التسليم، أشار العرادة إلى أن هذه الدفعة تأتي بهدف تعزيز دور أجهزة الشرطة والأمن في المحافظة لإداء دورها واستكمال بناها التحتية.

ولفت إلى أنه تم الحرص على تزويد إدارة الدفاع المدني بعربتي اطفاء وذلك لأهميتها حيث والمحافظة كانت تفتقر إلى عربات الإطفاء ولا يتواجد بها إلا عربة واحدة خاصة مع التوسع الكبير السكاني والعمراني والنشاط التجاري والاستثماري.

وتشهد مأرب حركة توسعية كبيرة، حيث باتت مقر القوات المسلحة اليمنية، كما أنها تحتضن أكثر من مليوني ونصف المليون نازح فروا من المحافظات الواقعة تحت سيطرة مليشيا الحوثي والمخلوع صالح.


 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر