اجتماع أمني برئاسة "جباري" لمناقشة الأوضاع الأمنية واستكمال تحرير تعز

[ اجتماع أمني برئاسة جباري لمناقشة الأوضاع الأمنية بتعز (يمن شباب نت) ]

 عقدت اللجنة الأمنية بتعز،اليوم الأربعاء، اجتماع برئاسة نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية، عبد العزيز جباري، لمناقشة مجمل الأوضاع والتطورات الأمنية والميدانية والعسكرية.
 
وفي بداية الاجتماع أشاد جباري بالدور البطولي الذي يقوم به أبناء المحافظة والتضحيات التي يقدمونها لدحر الانقلابين والوقوف مع السلطة الشرعية، مشيراً إلى "أن زيارته مع الوفد المرافق له يأتي تقدير منهم لهذه المحافظة وتلمس هموم مشاكل أبنائها عن قرب".
 
ولفت جباري إلى "أن الاحتفال الذي أقيم بمناسبة الذكرى الـ55 لثورة 26سبتمبر في المحافظة  والاستعراض العسكري الذي كان له الأثر الايجابي ،الذي عكس صورة مشرقة عن المؤسسة العسكرية وتعزيز دور مؤسسات الدولة في المحافظة تحت قيادة السلطة الشرعية الممثلة برئيس الجمهورية ،عبده ربه منصور هادي".
 
وفي الاجتماع الذي حضره ووزير الإدارة المحلية عبد الرقيب فتح ووكيل وزارة النفط،شوقي المخلافي وقائد محور تعز،اللواء خالد فاضل، وعدد من وكلاء المحافظة وقادة الألوية العسكرية وعدد من القيادات الأمنية ؛ ناقش الحضور تفعيل مؤسسات الدولة وخاصة العسكرية والأمنية.
 
كما تطرق الاجتماع إلى أبرز التحديات والعوائق والإشكاليات التي تواجه الجيش والجانب الأمني، مُشدداً على ضرورة العمل على استكمال عملية التحرير وتفعيل مؤسسات الدولة.
 
وأقر الاجتماع دعم الأجهزة الأمنية في المحافظة وتوفير الإمكانيات اللازمة و العمل على إرساء وتعزيز دور الوحدات العسكرية لمساندة الأجهزة الأمنية لحفظ الأمن والاستقرار وتعزيز دور مؤسسات الدولة؛بالإضافة إلى رفض أي أعمال خارج نطاق مؤسسات الدولة العسكرية أو الأمنية والوقوف ضد أي أعمال تستخدم لتقويض الأمن، وكذلك السعي لحل إشكالية مرتبات المؤسسة العسكرية والأمنية.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر