تعز: استعدادات للاحتفال بالعيد الـ55 لثورة 26 سبتمبر

تشهد محافظة تعز استعدادات كبيرة للاحتفال بالذكرى الـخامسة والخمسون لثورة 26 سبتمبر المجيدة من خلال تزيين الشوارع الرئيسة وسط المدينة بالأعلام و الشعارات.
 
وتعمل اللجنة التحضيرية والمُنظمة لفعاليات ذكرى ثورة 26 سبتمبر على التحضير والتجهيزات استعداداً للاحتفال من خلال تعليق أعلام الجمهورية على الشوارع والأحياء و نصب لافتات ولوحات تعبيرية بالمناسبة.
 
كما وزعت على عدد من شوارع المدينة أكشاك تحتوي على صور ومعلومات لأبرز القيادات والشخصيات التي شاركت في ثورة 26 سبتمبر، الثورة التي أطاحت بالحكم لإمامي البغيض.
 
وتطوف العديد من سيارات التوجيه المعنوي التابعة للجيش الوطني شوارع المدينة وعليها مكبرات أصوات تصدح بالأغاني الوطنية والثورية.
 
وفي هذا الشأن ؛ قال مدير عام مكتب الثقافة بالمحافظة و رئيس اللجنة التحضيرية للذكرى، عبدالخالق الجبري لـ"يمن شباب نت" أن تعز ستحتفل بالعيد الوطني لثورة سبتمبر ببرنامج احتفالي يتخلله إيقاد للشعلة و إطلاق للألعاب النارية و احتفال شعبي ورسمي وعرض كرنفالي تشارك فيه قوات عسكرية و أمنية و منظمات مجتمع مدني.
 
وأكد "الجبري" أن الجمهورية التي جاءت بروح ثورة سبتمبر عصية على الانكسار و الهزيمة أمام الانقلابيين، مُشيراً إلى أن الاحتفاء بالمناسبة يأتي في الوقت الذي تقاوم فيه مدينة تعز المحاصرة واليمن يشكل عام، محاولات إعادتها لعهد الإمامة و التخلف.
 
يُشار إلى أن تعز تستعد للاحتفاء بالمناسبة في ظل الحصار والقصف العشوائي التي تتعرض له الاحياء السكنية بالمدينة منذ أكثر من عامين.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر