قيادات عسكرية وأمنية تلتقي في منزل محافظ عدن لمناقشة الأوضاع الأمنية

[ عدن ]

دعا محافظ عدن اللواء عيدروس الزبيدي إلى تكامل أداء الأجهزة الأمنية والعسكرية والعمل ضمن فريق واحد من أجل تحسين الوضع الأمني نحو الأفضل وتأمين وحماية المواطنين والممتلكات العامة والخاصة.

 

وفي لقاء جمع قيادات عسكرية وأمنية بالعاصمة المؤقتة عدن، شدد المحافظ الزبيدي على تنظيم حمل وحيازة السلاح، مؤكدا إن أمن عدن مسؤولية الجميع.

 

وانعقد اللقاء في منزل محافظ عدن بحضور مسئولين أمنيين أبرزهم شلال شايع مدير امن عدن، وحيدره لهطل مدير الأمن القومي، وقائد مساعد مدير الأمن السياسي، كما ضم اللقاء العميد عبدالله الصبيحي قائد اللواء 39 مدرع، وعبدالقوي باعش قائد القوات الخاصة بعدن لحج أبين،  والعميد ناصر سريع قائد قوات الأمن الخاصة بعدن والعميد طيار عادل الحالمي وناصر بن حدور مدير شركة النفط.

 

وفي اللقاء استعرض الزبيدي الأحداث والأوضاع الأمنية التي تشهدها عدن، كما تطرق إلى مذكرة الخطة الأمنية المقدمة من اللجنة الامنية إلى الرئيس عبدربه منصور هادي للمصادقة عليها.

 

كما تم في اللقاء قراءة الضوابط المؤقتة لتنظيم عمل الوحدات الأمنية والعسكرية بعدن ومناقشة آليات معالجة الأوضاع الأمنية وتم فتح الباب للحديث ومناقشة نقاط الاجتماع للجنة الأمنية وآخرها مشكلة كريتر- خور مكسر في اليومين الماضيين.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر