الاحتلال الإسرائيلي يبدأ العدوان على غزة و "هنية" يحذر من تجاوز "الخطوط الحمراء"

[ تصاعد الدخان في غزة جرا قصف الاحتلال الاسرائيلي ]

بدأ الاحتلال الإسرائيلي في شن غارات على قطاع غزة، في إطار عملية الرد على إطلاق صاروخ من القطاع، صباح اليوم، وسقط شمالي مدينة تل أبيب.
 
وقال الناطق باسم جيش الاحتلال، أفيخاي أدرعي: " في هذه الساعة بدأ جيش الدفاع بشن غارات على أهداف إرهابية تابعة لمنظمة حماس الإرهابية في أرجاء قطاع غزة". وأفاد مراسل وكالة الأناضول، أن أصوات انفجارات سمعت في أرجاء متفرقة من القطاع.
 
وأعلن الاحتلال الاسرائيلي، فجر اليوم الاثنتين، عن إطلاق صاروخ من قطاع غزة على وسط إسرائيل، أدى إلى جرح 7 اسرائيليين، بينهم إصابتين بحالة متوسطة. واتهم حركة حماس بتنفيذ عملية إطلاق الصاروخ.
 
إلى ذلك حذّر إسماعيل هنية، رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، إسرائيل من "تجاوز الخطوط الحمراء". وقال في بيان أصدره مكتبه مساء اليوم الاثنين، وصل وكالة "الأناضول" نسخة منه، إن "المقاومة قادرة على ردع إسرائيل".
 
وذكر هنية أن القضية الفلسطينية "تتعرض لهجمة شاملة في مختلف المستويات والجبهات في القدس والضفة وغزة، وكذلك الأسرى داخل سجون الاحتلال".
 
وأردف: " يجب أن نواجه هذه الهجمة الشاملة بصف وطني موحد، وبتنسيق عال مع الأشقاء العرب". وبدأ الجيش الإسرائيلي، مساء اليوم، في شن غارات على قطاع غزة، في إطار عملية الرد على إطلاق صاروخ من القطاع، صباح اليوم، وسقط شمالي مدينة تل أبيب.
 
وأفاد مراسل وكالة الأناضول، أن أصوات انفجارات سمعت في أرجاء متفرقة من القطاع.


المصدر: الأناضول

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر