بعد أسبوعين على اجتياحها مدن سعودية.. السيول تعود مجدداً لتضرب مكة المكرمة (فيديو)

بعد نحو أسبوعين من السيول التي ضربت عدة مدن سعودية، والتي أودت بحياة 5 أشخاص وقطع طرق رئيسية، ها هي الأمطار الغزيرة تعود مجدداً اليوم الجمعة 23 نوفمبر/تشرين الثاني، لتضرب هذه المرة مكة المكرمة.
 
 فقد نشرت وسائل إعلام سعودية محلية، عن تعرض أحياء من «العاصمة المقدسة» وما حولها، لأمطار وسيول غزيرة، تسببت بإصابة شخص نتيجة انقلاب مركبته واحتجاز عدد كبير من المركبات الأخرى.
 
وأظهرت مقاطع فيديو تداولها ناشطون على «تويتر»، سيولاً قوية تجرف المركبات في «وادي جليل» بمكة المكرمة، فيما هطلت الأمطار الغزيرة على المصلين فجر الجمعة في الحرم المكي.
 
وقالت الإدارة العامة للدفاع المدني في مكة المكرمة، أنها تلقت عدة بلاغات باحتجاز مواطنين داخل تجمعات للمياه، جرى التعامل معها، حيث تركزت البلاغات في مناطق مختلفة من مكة.
 
وتوقعت الهيئة العامة للأرصاد السعودية في تقرير لها نشر الجمعة هطول أمطار غزيرة أخرى مصحوبة برياح على مناطق عدة في المملكة، أبرزها مكة المكرمة والمدينة المنورة والرياض.
 
وحذرت في الوقت نفسه، المواطنين والمقيمين، بأخذ الحيطة والحذر والابتعاد عن مجاري الأودية وتجمعات المياه وشبكات الكهرباء والابتعاد عن الأجسام المتحركة غير الثابتة عند هبوب الرياح، ومراعاة احتمالية تشكل السيول مجدداً.


- فيديو :


مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر