مقتل الفلسطيني المطارد "أحمد جرار" بمواجهة مع الاحتلال بالضفة الغربية

[ أحمد جرار قتل مواجهة مع الاحتلال في جنين بالضفة الغربية ]

 
قتل فجر اليوم الثلاثاء المطارد الفلسطيني أحمد جرار خلال مواجهة مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في قرية اليامون قضاء جنين بالضفة الغربية المحتلة.
 
وأكد موقع "i24" الإسرائيلي، أن جيش الاحتلال، "تمكن من تصفية منفذ عملية حفات غلعاد، التي قتل فيها الحاخام الإسرائيلي رازيئيل شيفاح يوم 9 كانون الثاني/ يناير الماضي".
 
ونجح جرار الذي لقبه الفلسطينيون بالمطارد "الشبح" بالتخفي أكثر من أسبوعين عن أعين الأجهزة الأمنية الإسرائيلية، التي تمتلك مقدرات أمنية وتكنولوجية متقدمة جدا في الرقابة والمتابعة، إضافة إلى تنسيقها الأمني المستمر مع الأجهزة الأمنية الفلسطينية.
 
وأحمد جرار، هو نجل الشهيد القائد القسامي "نصر جرار" الذي اغتاله الاحتلال الإسرائيلي بعد محاصرة منزل في طوباس كان يتحصن فيه مع مجموعة من القسام عام 2002.
 
وقالت مصادر عبرية، وفقا لوسائل إعلام محليه: "إن قوات معززة من جنود الاحتلال طوقت منزلا كان الشهيد يتحصن فيه".
 
وأعلن بيان لجيش الاحتلال أن جرّار خرج من المنزل وهو يحمل بندقية "إم 16" وقنابل يدوية لكن قوات الاحتلال أطلقت وابلا من النار باتجاهه ما أدى إلى استشهاده.
 
وزعم "الشاباك الإسرائيلي" في بيانه لوسائل الإعلام، أنه تم قتل جرار في أعقاب عملية استخباراتية معقدة ومحددة ومجهولة للعمليات والحملات التي بدأت مباشرة بعد عملية نابلس التي قتل فيها المستوطن الحاخام رازيئيل شيفح.
 
وأكدت مصادر أمنية إسرائيلية، أن عملية اعتقال جرار التي فشلت، وأدت إلى استشهاده، "شارك فيها فجر اليوم، قوات من عدة أجهزة أمنية إسرائيلية؛ منها جهاز الأمن العام "الشاباك" والجيش ووحدة خاصة من الشرطة الإسرائيلية".

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر