الخطوط الجوية اليمنية تعلن تخفيض أسعار تذاكر السفر ابتداء من الشهر القادم

[ المؤتمر الذي عقدته الخطوط الجوية اليمنية للوكلاء في صنعاء وعدن ]

أعلنت الخطوط الجوية اليمنية، يوم الأربعاء، تخفيض أسعار تذاكر السفر ابتداء من شهر ديسمبر القادم 2022، بنسبة 35%، بعد انخفاص أسعار وقود الطائرات من قبل شركة النفط اليمنية.

جاء ذلك على لسان رئيس مجلس الإدارة الكابتن ناصر محمود، خلال المؤتمر الذي نظمته الخطوط الجوية اليمنية لوكلاء السفيريات والسياحة في صنعاء وعدن، تحت شعار "معا نصنع النجاح".

وخلال المؤتمر أعلن رئيس مجلس ادارة الخطوط الجوية اليمنية، تحفيض أسعار تذاكر السفر مراعاة لظروف المواطنين الاقتصادية ابتداء من الأول من ديسمبر القادم 2022م.

وعزى الكابتن ناصر محمود السبب إلى "تخفيض أسعار وقود الطائرات من قبل شركة النفط اليمنية"، مستدركا أن هذا التعديل في الأسعار "سيترتب على اليمنية خسائر كبيرة". حسب تعبيره.

ولفت إلى أن اليمنية كانت خلال المراحل السابقة قد تبنت عملية تخفيض التذاكر لذوي الإحتياجات الخاصة ومرضى السرطان والمحتاجين حيث تم تخفيض 30٪ لمرضى السرطان، و20٪ للحالات الأخرى. 

وكشف أن عدد التذاكر الممنوحة وصلت الى 6 الف تذكرة خلال النصف الأول من العام 2022.

وأشاد الكابتن ناصر محمود بحرص وكلاء اليمنية على مشاركتهم الفاعلة في إنجاح مؤتمر اليمنية الذي يهدف لتحسين جودة الخدمة لجمهور المسافر اليمني متجاوزين كافة التحديات التي واجهت اسطول اليمنية. 

واعتبر أن الخطوط الجوية اليمنية تعد الناقل الوطني الوحيد، علاوة عن كونها الجسر الرابط بين الوطن ودول العالم الخارجي، والذي قدمت فيه اليمنية الكثير من الخدمات لكافة اليمنيين.
 
وأشاد رئيس مجلس الإدارة بدور كافة شركاء اليمنية وفي طليعتهم وكلاء السفر الذين يعتبرون بمثابة حلقة الوصل بين اليمنية والمسافرين..  مؤكدا بالوقت نفسه أن نجاح اليمنية يعد نجاحا للجميع كون علاقة الشراكة تمت وفقا لآليات عمل مشتركة. 

ونوه بدور وكلاء السفر لمحافظتهم على التميز بمبيعاتهم، والإلتزام بتطبيق القوانين واللوائح الخاصة بوكلاء السفر والتعليمات الصادرة اليهم من اسطول اليمنية.
 
وفيما يخص أسطول اليمنية أكد الكابتن ناصر محمود أنه تم شراء اربع محركات لطائرات اليمنية طراز إيرباص A320 فضلا عن توفير قطع الغيار الرئيسية والأساسية، وتعزيز إجراءات الصيانة الدورية بشكل اضافي للصيانة المعتمدة في السابق. 

ولفت إلى أن الطموحات متواصلة لشراء طائرات أخرى يتوقع إنضمامها مطلع العام القادم 2023، علاوة عن تجهيز هنجر صيانة اقليمي للصيانة التشغلية في مطار عدن، والتي كانت تكلف الشركة مبالغ باهضة من جراء صيانتها بالخارج.
 
وأشار إلى أنه تم زيادة معايير الجودة لوجبات الركاب لرحلات المغادرة من المطارات المحلية، والإتفاق مع شركاء تموين الطائرات لتزويد الرحلات القادمة من الخارج.

وأضاف أن الشركة قامت بإجراء عمليات ترميم مبنى الإدارة العامة لليمنية بمحافظة عدن والجهود متواصلة لتوسيع شبكات الخطوط الجوية اليمنية من خلال إعادة إستئناف التشغيل إلى عدد من الوجهات داخليا وخارجيا.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر