شركة النفط اليمنية تعلن تخفيض سعر البترول إلى 660 ريال للتر الواحد

أعلنت شركة النفط اليمنية بعدن الأربعاء، تخفيض سعر مادة البترول للمرة الثاني منذ مطلع الأسبوع الجاري، وذلك تماشيا مع انخفاض أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل العملات الأجنبية.
 
وقالت شركة النفط في بيان، على صفحتها بالفيسبوك، إن التخفيض الجديد في سعر مادة البترول يأتي للمساهمة في التخفيف عن كاهل المواطنين حيث سيتم بيع لتر البترول ابتداء من صباح غداً الخميس بـ 660 ريال فيما تباع صفيحة 20 لتر بـ 13200ريال يمني.
 
وأضاف البيان، أن قيادة الشركة ممثلة بالدكتور صالح الجريري المدير العام تبذل جهودا حثيثة لاستقرار سوق المشتقات النفطية وتوفيرها بأسعار مناسبة للمواطنين.
 
وعبرت شركة النفط بعدن عن امتنانها لكافة عملائها الذين يبذلون جهودا كبيرة إلى جانبها لاستقرار السوق المحلية للوقود والبيع بأسعار مناسبة للمواطنين.
 
وكانت الشركة قد أعلنت في بداية الأسبوع الحالي عن خفض في سعر مادة البترول مع بدء تعافي العملة المحلية، وسبق أن أكدت بأن الأسعار تعتمد على أسعار صرف العملات الأجنبية وكذا أسعار الوقود عالميا.
 
وشهدت العملة الوطنية مؤخرا تحسنا كبيرا أمام العملات الأجنبية، حيث سجل سعر صرف الدولار الأمريكي الواحد اليوم الأربعاء 910 ريال يمني، بينما سجل الريال السعودي سعر 230 – 220 ريالا.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر