وزير النفط يوجه "بترو مسيلة" بتنفيذ خطة العمل في القطاع 51 وتطويره

وجه وزير النفط والمعادن اليمني، عبدالسلام باعبود، الثلاثاء، بالبدء بتنفيذ خطة العمل في القطاع النفطي 51 بمحافظة حضرموت، وتطويره وتنميته وبما يسهم في تحقيق المصلحة العامة للمجتمع.
 
جاء ذلك خلال لقائه نائب المدير التنفيذي لشركة بترو مسيلة المهندس سهل بن سهل في العاصمة المؤقتة عدن وفقا لوكالة الأنباء اليمنية سبأ.
 
 وناقش اللقاء، البرنامج الفني والاستثماري لشركة بترو مسيلة خلال الفترة المقبلة في مناطق الامتياز الممنوحة للشركة والامكانيات المتاحة لتوسيع واستثمار الفرص التي تتمتع بها الشركة في هذا المجال.
 
وأكد باعبود على ضرورة توسيع نشاط الشركة وتطوير أعمالها واستثماراتها كشركة وطنية تكون قادرة على تجاوز الحدود.
 
كما أكد على ضرورة تحديث أساليب ووسائل الإنتاج والبحث عن مصادر وفرص استثمارية جديدة قادرة في عمليات التحفيز والتطوير المستمر.
 
وأشاد وزير النفط، بالخبرة الكبيرة التي تتمتع بها شركة بترو مسيلة وبالنجاح الذي حققته الشركة خلال السنوات الماضية رغم التحديات والظروف المعقدة لتثبت جميع كوادرها كفاءتها في إدارة واحدة من أهم المنشآت الاقتصادية في الجمهورية.
 
ولفت إلى أن هذه الخبرة تعد من أهم عوامل القوة للقطاع النفطي خصوصا ما تتمتع به الشركة من كوادر فنية وقانونية نتيجة تنوع وتراكم الخبرة التي اكتسبتها الشركة من شركات بترولية متعددة الجنسيات أهمها كنديان نكسن الكندية وتوتال الفرنسية.
 
من جانبه استعرض المهندس سهل بن سهل البرنامج الاستثماري للشركة وانفرادها بكثير من النجاحات والأعمال باعتبارها أول شركة نفطية في اليمن تعمل ذاتيا ولازالت على حفر آبار جديدة وجلب خبراء في أعمال الحفر.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر