"بتر ومسيلة" تموّل بئر للمياه بالطاقة الشمسية بـ"تمران" بوادي حضرموت 

[ "بتر ومسيلة" تموّل بئر للمياه بالطاقة الشمسية بـ"تمران" بوادي حضرموت  ]

موّلت شركة المسيلة لاستكشاف وإنتاج البترول "بتر ومسيلة"، توفير وتركيب منظومة للطاقة الشمسية؛ لمشروع مياه منطقة تمران، الواقعة بمديرية ساه بوادي حضرموت.

ويأتي تمويل هذا المشروع التنموي، ضمن اسهامات شركة "بتر ومسيلة"، والمتواصلة في دعم مشاريع التنمية المحلية، في مختلف مناطق الامتياز، لاسيما المشاريع المرتبطة بالاحتياجات اليومية للسكان .

وتبلغ القدرة الإنتاجية للمشروع الممول من الشركة، حوالي "60 ألف" لتر يومياً من المياه النظيفة، ويستفيد منه ما يقارب الـ "300" نسمة من أبناء المنطقة . 

وأعرب المدير العام لمديرية ساه "عبدالله يماني الجابري" عن بالغ الشكر والتقدير لشركة "بترو مسيلة"، ممثلةّ بالمدير العام التنفيذي، محمد بن سميط، على دعمها المتواصل للمشاريع التنموية المحلية، في مناطق الامتياز النفطية، موضحاً بأن هذه البئر ستحد من تكاليف تشغيل المشروع بوقود الديزل.

وبدورهم عبر أهالي المنطقة، عن سعادتهم بهذه المبادرة، شاكرين إدارة الشركة على تمويلها للمشروع، مقدمين فيه درع شكر وتقدير للشركة تقديراً لإسهاماتها واهتماماتها في متابعة وتنفيذ وتشغيل المشروع .

الجدير ذكره بأن شركة المسيلة لاستكشاف وإنتاج البترول "بتر ومسيلة"، تدعم وتمول المشاريع التنموية المحلية المختلفة، الواقعة في مناطق الامتياز النفطية، إلى جانب تشغيل القدرات الكبيرة من المواطنين في الشركة.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر