اليمن.. تدشين أسبوع المرور العربي في عدد من محافظات الجمهورية

[ رجل المرور ينظم حركة السير أثناء هطول الامطار في مأرب - أرشيف ]

دشن اليوم الخميس، بعدد من المحافظات، أسبوع المرور العربي الذي ينفذ خلال الفترة من 4 - 10 مايو تحت شعار (قواعد المرور سلوك حضاري).

وحسب وكالة سبأ، فقد دشنت الإدارة العامة لشرطة السير في وادي حضرموت والصحراء بسيئون، فعاليات أسبوع المــرور للعام 2023م. 

وأكد وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي الصحراء عامر العامري، على أهمية ودور رجال المرور وضرورة مساندة جهودهم للتقليل من الحوادث المرورية التي تنتج عنها الكثير من الخسائر البشرية والمادية.

فيما أوضح مدير عام شرطة السير العميد عمر بامشموس، أن الاحتفال بأسبوع المرور يعتبر محطة لتقييم مدى الالتزام بالأنظمة والقواعد المرورية لدى المواطنين وسائقي المركبات، داعيًا إلى استشعار الجميع بالمسؤولية المشتركة لرفع الوعي المروري.

وفي محافظة أبين، دشنت ادارة شرطة السير فعاليات اسبوع المرور العربي، وأشار نائب مدير عام شرطة أبين العقيد ناصر مهدي، الى أهمية زيادة الوعي المروري بهدف التخفيف من الحوادث والإضرار، ومساندة جهود رجال المرور.

فيما لفت مدير شرطة السير بالمحافظة العقيد علي سعيد، إلى أنه سيتم تنفيذ برامج خاصة في هذا الأسبوع يتم من خلالها إيصال فكرة القواعد الأساسية للمرور وتثقيف مستخدمي الطريق ومحاربة الظواهر السيئة التي انتشرت في الطرق والشوارع وأدت إلى الكثير من الحوادث.  

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر