مأرب.. افتتاح مدينة سكنية لأسر نازحة من ذوي الاحتياجات الخاصة بدعم كويتي  

افتتح وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح، الثلاثاء، ومعه مدير الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين بالمحافظة سيف مثنى، مدينة عطاء الكويت السكنية في الجفينة العليا جنوب غرب عاصمة المحافظة والمخصصة لأسر نازحة من ذوي الاحتياجات الخاصة
 
وعقب الافتتاح، طاف الوكيل مفتاح بالمدينة السكنية مطلعاً على الوحدات السكنية، واستمع من ممثل فريق عطاء المراة الكويتي اصيل جوبان، وامين عام ائتلاف صنعاء امين الشامي، الى شرح مفصل عن المشروع.
 
ويضم المشروع، المقدم من فريق عطاء المرأة الكويتي ضمن حملة (الكويت الى جانبكم)، 100 وحدة سكنية من البيوت الجاهزة (الكرفانات) مع مشروع مياه متكامل الاجزاء من بئر التوازية وخزان برجي يتسع لـ73 الف مترا مكعبا من المياه وشبكة تمديدات، الى جانب صرف صحي (بيارات)، وتتكون كل وحدة سكنية من غرفتين وحمام ومطبخ بكلفة اجمالية للمشروع بلغت مليوني ريال سعودي.
 
وخلال الحفل قام الوكيل مفتاح بتسليم مفاتيح عددا من الوحدات السكنية للمستفيدين المستهدفين بحسب الاسم ورقم الوحدة السكنية من ذوي الاحتياجات الخاصة لانتقال اسرهم للسكن فيها.
 
واشاد الوكيل مفتاح بهذا المشروع الذي يخفف من معاناة كثير من اسر ذوي الاحتياجات الخاصة..مثمناً التدخلات الانسانية القيمة للكويت الشقيق في المحافظة في مختلف المجالات منذ الوهلة الاولى للحرب التي شنتها مليشيا الحوثي على الشعب اليمني.
 
سبأنت
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر