مؤسسة الحياة تستكمل صيانة محطة تعبئة الأكسجين في تعز

[ مؤسسة الحياة تستكمل صيانة محطة تعبئة الأكسجين في تعز ]

استكملت مؤسسة الحياة life للإغاثة والتنمية - مكتب اليمن مشروع تطوير وصيانة محطة التعاون لتعبئة الأكسجين في مستشفى التعاون بمحافظة تعز.
 
واستأنفت المحطة عملها عقب استكمال الصيانة، وتركيب وحدة تعبئة اسطوانات الغاز، وجهاز التبريد الخاص بهذه الوحدة والتي قدمتها المؤسسة ، بالإضافة الى عدد من اسطوانات الغاز.
 
وقال جعفر الشرفي، مدير المؤسسة، إن مشروع تطوير وصيانة محطة التعاون لتعبئة الأكسجين واحد من المشاريع المهمة والتي تسهم في التخفيف من معاناة المرضى خصوصا الأطفال المصابين بالأمراض المزمنة.
 
وفي تصريح له عبر الشرفي عن شكره لقيادة السلطة المحلية في المحافظة على تعاونهم الكبير والمستمر في تسهيل عمل المؤسسة ، مشيرا الى أن تدخلات مؤسسة life متواصل في مجال الصحة ،والتعليم، والأمن الغذائي.
 
بدوره أكد عبد علي محمد مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمحافظة تعز على أهمية مشروع توسعة وإعادة تأهيل محطة التعاون لإنتاج الأكسجين كون المحافظة تعاني من أمراض الحميات والربو وغيرها والتي تتطلب توفير الأكسجين بكميات كثيرة.

وأعرب عن خالص امتنان السلطة المحلية لمؤسسة الحياة على ما تقدم من مشاريع للمحافظة.
 
من جانبها عبرت ادارة مستشفى التعاون عن شكرها لمؤسسة الحياة على استكمال مشروع صيانة وتطوير محطة الأكسجين، متطلعة الى مساهمة المؤسسة في الصيانة الدورية للمحطة.
 
يذكر أن محطة التعاون لتوليد الأكسجين المحطة الوحيدة في المدينة، وتنتج نحو 80 اسطوانة اكسجين بشكل يومي يستفيد منها كافة المستشفيات والمرضى في المحافظة.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر