مفوضية حقوق الإنسان تقيم حلقة توعوية بحقوق الإنسان بشبوة

افتتح القائم بأعمال المحافظ علي بن راشد الحارثي الحلقة التوعوية حول آليات وسبل الحماية المتوفرة لضحايا انتهاكات حقوق الإنسان التي عقدها مكتب مفوضية الأمم المتحدة السامية لحقوق الإنسان في اليمن .

 

 

وفي كلمة الافتتاح رحب الحارثي بهذه الحلقة التوعوية التي ستساهم في توعية المجتمع بأهمية حقوق الإنسان وشكر المفوضية على هذه الحلقة التوعوية مؤكدا جاهزية السلطة المحلية للتعاون في مثل هذه الأعمال .

 

 

ورحب صلاح سليم في كلمة المفوضية بالسلطة المحلية ورجال القانون ومنظمات المجتمع المدني شاكرا لهم تلبية دعوة المفوضية لهذه الحلقة التوعوية .

 

وقال سليم رغم الظروف الصعبة التي تمر بها اليمن إلا أن مكتب المفوضية لا يزال يؤدي دورة الإنساني ويعمل جاهدا على رصد الانتهاكات حقوق الإنسان بغية المساعدة في تحسين وضع حقوق الإنسان في اليمن .

 

وأكد حرص المفوضية في اليمن على ان يكون لها تواجد في عموم المحافظات ومنها شبوة وعول كثيرا بهذه المحافظة المدنية على تكامل الدور سوى من السلطات المحلية او المنظمات الدولية او الحقوقية من اجل ترسيخ قيم ومبادئ حقوق الإنسان ولعل هذه الحلقة تجسد لهذه الرؤية التي نسعى الى ان تكون واقعا معايشا.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر