الماجستير بإمتياز للباحث عبداللطيف غلاب من جامعة صنعاء

نال الباحث عبداللطيف أحمد مصلح غلاب، أمس الأربعاء، على درجة الماجستير من كلية التربية، قسم مناهج اللغة الانجليزية وطرائق تدريسها جامعة صنعاء، بتقدير إمتياز، على رسالته الموسومة بعنوان "أثر تدريس الحبك على جودة الكتابة لدى طلاب قسم اللغة الانجليزية كلية التربية جامعة صنعاء"

 

وتكونت لجنة المناقشة التي شهدتها القاعة الكبرى في جامعة صنعاء، من الأستاذ الدكتور محمد عبده المخلافي، المشرف الرئيسي للرسالة رئيسا، والدكتور مراد العزاني مشرف مشارك، والدكتور قايد دبوان علي فارع ممتحنا خارجيا جامعة اب عضوا، والدكتور فازع المسلمي ممتحنا داخليا جامعة صنعاء.  

 

وعبرت لجنة المناقشة عن شكرها الكبير للجهود الكبيرة التي بذلها الباحث عبداللطيف غلاب، في خلال رحلته العلمية، والنتائج المتميزة التي توصل اليها في هذا البحث أو الدراسة.

  

وأوضح الباحث عبداللطيف غلاب في تصريح خاص "ليمن شباب نت" أن  ملخص الدراسة تكمن في دراسة التطبيقات لأثر تدريس الاتساق على جودة الكتابة لدى طلاب اللغة الانجليزية في جامعة صنعاء.

 

مثمنا جهود الدكاترة المشرفين على الرسالة، والدكاترة أعضاء لجنة المناقشة، وكل من ساهم معه في إنجاز هذه الدراسة، التي يأمل أن نستكمل النتائج التي توصل اليها خلال دراسة الدكتوراه" حد تعبيره. 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر