حضرموت.. تكريم 203 من خريجي المنظومة التعليمية بجمعية الدعوة

كرمت جمعية الدعوة الخيرية بحضرموت، الجمعة، 203 خريجا وخريجة من الدفعة الثامنة من المنظومة التعليمية بالجمعية ، من بينهم مجازون بالقراءات السبع.
 
 ومن بين الخريجين المحتفى بهم مجازون بالقراءات السبع، و3 مجازين بالسند المتصل إلى النبي صلى الله عليه وسلم، و55 حافظا وحافظة و35 مجازا في متن الجزرية والتحفة والشاطبية، و20 معلما متخرجا من مركز رؤى للتدريب والتأهيل، و89 خريجا من مراكز القلم للقراءة والكتابة.
 
وفي الاحتفال الذي أقيم بمسجد الزهرة بمديرية تريم هنأ وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري حفاظ كتاب الله تعالى وأهاليهم بهذا الانجاز، داعيا اياهم بأن يكونوا عونا لمجتمعهم، وأن يمتثلوا تعاليم القرآن الكريم والسنة النبوية المطهرة بالتعامل السليم والسلوك الحسن والقدوة المشرفة في أوساط مجتمعاتهم.
 
ونوه وكيل المحافظة بجهود جمعية الدعوة الخيرية في تخريج مثل هذه الدفع وتشجيع الشباب على حفظ كتاب الله وتحصينهم من الأفكار الضالة والمشاريع الهدامة، وتعزيز القيم والمبادئ الحميدة انطلاقا من تعاليم ديننا الاسلامي الحنيف.
 
وفي كلمة له أشار رئيس جمعية الدعوة الخيرية منير بامحيمود الى أن الجمعية ترعى نحو (80) حلقة قرآنية تضم أكثر من ألف و500 طالب وطالبة موزعين على عدد من المراكز النموذجية، الى جانب نحو 10 آلاف طالب وطالبة موزعين على حلقات التحفيظ بالمساجد.
 
وأعلن بامحيمود عن انشاء مشروع "مجمع شبابي"  بتكلفة(1.155.100) ريال سعودي كوقف خيري لمشاريع وأنشطة الجمعية، معربا عن أمله بتفاعل الجميع في هذا المشروع الخيري، شاكرا وزارة الأوقاف وقيادة السلطة المحلية بالمحافظة والوادي لرعايتهم الكريمة لبرامج وأنشطة الجمعية المختلفة.
 
وتخلل الاحتفال تقديم نماذج من قراءة القرآن الكريم لعدد من الخريجين، والقاء قصيدة شعرية معبرة ألقاها الطالب مصعب ربيحان، وعدد من الفقرات الهادفة نالت جميعها إعجاب الحاضرين.
 
وفي ختام الاحتفال الذي حضره جمع من المسؤولين وممثلي منظمات المجتمع المدني تم تسليم المحتفى بهم وكذلك الجهات الراعية دروع وشهادات وحوافز تشجيعية.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر