اللجنة الصحية الكويتية تدشن برنامجها الصحي الاغاثي في تعز


برعاية محافظ تعز المعمري دشنت اللجنة الصحية في اللجنة العليا للإغاثة الكويتية صباح اليوم الأربعاء الاغاثة الصحية العاجلة لمحافظة تعز.

 وشملت الإغاثة الصحية عدد أربعة سيارات إسعاف، واجهزة الاشعة السينية، ومولد كهربائي Kva-150، وشحنة من الادوية والمستلزمات الطبية والحقيبة التوليدية، وتجهيزات طبية أخرى. فيما تضمنت أيضا الحملة إقامة مخيم الكويت الجراحي لطب العظام خلال الأيام القادمة.

يأتي ذلك ضمن برنامج دعم الخدمات الصحية بمحافظة تعز المدينة وعدد من المديريات الريفية والمقدرة تكلفتها قرابة نصف مليون دولار.

وفي التدشين أشار وكيل المحافظة رشاد الأكحلي بأن هذا الدعم ليس بجديد على دولة الكويت في تقديم الخدمة لأبناء تعز في السابق وفي هذه اللحظة الحرجة التي يعيشها ابناء تعز بشكل خاص واليمن بشكل عام، مضيفاً بأن هذه القافلة الاغاثية الصحية هي الفريدة من نوعها وستسهم في التخفيف من معاناة الجانب الصحي وبشكل نسبي خلال هذه المرحلة التي تعيش فيه المدينة بين سندان الحصار ومطرقة المعاناة.

كما عبر وكيل المحافظة بالشكر والامتنان لأمير دولة الكويت وحكومة وشعباً على جهودهم المبذولة في دعم وتقديم الخدمات الصحية المستمرة لمدينة تعز.

شارك في التدشين، أيضا وكيل المحافظة الشيخ عارف جامل والدكتور رازي رياض رئيس اللجنة الصحية الكويتية الميدانية، والدكتور عبدالرحيم السامعي نائب رئيس اللجنة الطبية العليا بمحافظة تعز، إلى جانب عدد من الاطباء وقادة منظمات المجتمع المدني بتعز.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر