تعز.. مركز مهني يحتفي بتخرج 70 طالبة من دبلوم الخياطة المتكاملة 

[ صور من التخرج ]

احتفل مركز احتراف في مدينة تعز، السبت، بتخرج  (الدفعة الأولى) 70  طالبة دبلوم خياطة متكامل من زوجات الشهداء والجرحى المعاقين والأسرى.

 وأعلن الشيخ حمود سعيد المخلافي في اتصال مباشر عن توسيع مركز احتراف ليكون معهد احتراف في كل المجالات الحرفية والمهنية وفاءا للتضحيات وأكد على مواصلة المشوار في دعم المركز ليستهدف شريحة أكبر.

وقالت مسؤولة المركز حياة الذبحاني، إن مركز احتراف كان حلماً وأصبح حقيقة وانتقلت الفئات من الاحتياج إلى الإنتاج ومن الحاجة إلى العطاء.

وأضافت الذبحاني بأن كل متدربة من الخريجات ستحصل على وظيفة في معامل احتراف لتنخرط في سوق العمل بعيداً عن الحاجة لمساعدة الآخرين.
 
وثمن الشيخ شوقي المخلافي في كلمته جهود العاملات في إدارة المركز و أثنى على الخريجات والإنجاز وبارك افتتاح معهد احتراف المهني والحرفي .

وأردف المخلافي إن هذا هو واجب الجميع في الأخذ بيد زوجات الشهداء والجرحى المعاقين والأسرى في مدينة تعز.

وفي كلمة الخريجات التي القتها زوجة الشهيد محمد الصبري أشادت بجهود  الشيخ حمود المخلافي الذي كان المحضن والملاذ والوفي لأسر الشهداء والجرحى المعاقين والأسرى وقالت صرنا نثق بأنفسنا وقدراتنا أكثر بعد امتلاكنا حرف تجعلنا لا نحتاج لأحد .

في الحفل تم عرض بعض المنتجات التي قمن الخريجات بإنتاجها وتحدثت نماذج من المتدربات عن كيف كان وضعهن قبل الحرفة وكيف تغيرت ظروفهن المادية للأفضل وتم تكريم الطالبات من القيادات العسكرية وإدارة المركز بمبلغ مالي وشهائد تقدير وسط أجواء فرائحية

تخلل الحفل الأغاني الوطنية وسط حضور قيادات عسكرية  ومدراء مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل ومكتب الشباب والرياضة ومكتب الثقافة ووجهات اجتماعية وأسر الشهداء والجرحى المعاقين والأسرى .
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر