افتتاح مبنى مستشفى الطوارئ التابع لهيئة مستشفى الجوف بـ"مأرب"

[ افتتاح مبنى مستشفى الطوارئ التابع لمشفى الجوف العام ]

افتتح، وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم بحيبح، الثلاثاء، بمحافظة مأرب مبنى مستشفى الطوارئ، التابع لهيئة مستشفى الجوف العام.

وأشاد وزير الصحة بالدور الطبي والصحي الذي يقدمه المستشفى للمواطنين والنازحين من أبناء محافظة الجوف والمحافظات الأخرى. وفقا لوكالة سبأ.

من جهته، أكد مدير مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة الجوف الدكتور مياز اليوسفي العزم على توسيع الخدمات الطبية التخصصية والنوعية خلال المرحلة القادمة.

من جانبه، أوضح رئيس هيئة مستشفى الجوف العام الدكتور وجدي المخلافي أن افتتاح مبنى مستشفى الطوارئ التابع لهيئة مستشفى الجوف سيكون له دور فاعل في تخفيف الأعباء على المواطنين.

كما أكد وكيل المحافظة المهندس عبدالله الحاشدي أن افتتاح مبنى الطوارئ التابع لهيئة مستشفى الجوف سيكون له دور في تخفيف معاناة المواطنين والنازحين.

على صعيد متصل، تَسَلَّم مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة مأرب، يوم الثلاثاء، شحنة أدوية ومستلزمات طبية متنوعة تقدر بـ 32 طنا مقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.

وأشاد وزير الصحة الدكتور قاسم بحيبح بدعم المركز للقطاع الصحي في مأرب في مثل هذه الظروف الاستثنائية التي تمر بها المحافظة في ظل استمرار تصعيد المليشيات الحوثية الإرهابية على مأرب وقصفها المتكرر للأحياء السكنية ومخيمات وتجمعات النازحين في المحافظة.

فيما أوضح مدير مكتب الصحة بمأرب الدكتور عبدالعزيز الشدادي أن شحنة الأدوية تضمنت (28) صنفا، تنوعت بين أدوية للأطفال خاصة بالتهابات الجهاز التنفسي، وأدوية للأمراض المزمنة الخاصة بأمراض القلب والضغط، بالإضافة إلى مستلزمات طبية متنوعة، وسيتم توزيعها علی جميع المستشفيات الرئيسية في المحافظة.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر