مركز الملك سلمان يدشن مشروع زكاة الفطر في 9 محافظات يمنية 

[ تدشين مشروع زكاة الفطر في 9 محافظات يمنية  ]

دشن، مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، مشروع زكاة الفطر في 9 محافظات.

ويستهدف المشروع الذي ينفذه ائتلاف الخير للإغاثة محافظات "عدن، أبين، لحج، الضالع، شبوة، حضرموت، المهرة، مارب، تعز"، ويستفيد منه 42,000 أسرة بما يعادل 294,000 فرد مستفيد".

وخلال التدشين في مدينة عدن ثمن المنسق العام للجنة العليا للإغاثة الشيخ جمال بالفقيه جهود مركز الملك سلمان للإغاثة وقوفه إلى جانب الشعب اليمني في ظل الظروف الصعبة التي تشهدها البلاد.

وأكد بالفقيه، أهمية مشروع زكاة الفطر للأسر المستهدفة من النازحين والأسر المحتاجة، في ضل الأوضاع الصعبة التي تمر بها البلاد.

من جهته، أوضح مدير مكتب مركز الملك سلمان للإغاثة بمدية عدن، صالح الذيباني أن مشروع توزيع زكاة الفطر يأتي تتويجا لمشاريع الخير الرمضانية التي نفذها المركز لمساعدة الأسر الضعيفة.

 وفي محافظة المهرة أشاد وكيل أول المحافظة الأستاذ مختار بن عويض خلال تدشين المشروع بالجهود التي تبذلها المملكة العربية السعودية ومركز الملك سلمان للإغاثة الإنسانية في مساعدة الأسر الضعيفة، لافتا إلى أهمية المشروع المتزامن مع حلول عيد الفطر المبارك.

في ذات السياق، دشن مركز الملك سلمان للإغاثة مشروع زكاة الفطر بمحافظة مارب بحضور مدير مكتب المركز الملك سلمان للإغاثة بالمحافظة الأستاذ عبدالرحمن الصيعري.

كما دشن مركز الملك سلمان للإغاثة مشروع زكاة الفطر بمدينة المكلا بحضور وكيل المحافظة الأستاذ حسن الجيلاني، وممثل المركز الأستاذ عبدالعزيز باوزير.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر